أخبار عاجلة
بعد اعتذاره عن ضربه.. مصطفى قمر يردّ على خالد سرحان

بعد اعتذاره عن ضربه.. مصطفى قمر يردّ على خالد سرحان

متابعة بتجــرد: ردّ الفنان مصطفى قمر، على الفنان خالد سرحان بعد اعتذاره عن إصابته بلكمة في عينه أثناء تصوير أحد المشاهد التي جمعتهما، في فيلمه “أولاد حريم كريم”.

ونشر مصطفى قمر من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، صورة من منشور خالد سرحان الذي اعتذر فيه لقمر، وعلّق عليها برسالة طريفة مازحه فيها إذ قال: “الدكتور قالي علشان أخفّ بسرعة لازم اللي ضربني يدفع مصاريف المدارس وصيانة العربية”.

وكان قمر قد نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة ظهر فيها وقد غطّى عينه بضمادة، وعلّق على الصورة قائلاً: “أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحّك والله بس إحنا حنتوقف ٣ أيام عن تصوير “أولاد حريم كريم” لغاية ما عيني تخف. دعواتكم”.

وعلّق خالد سرحان على لكمه لمصطفى قمر بالخطأ أثناء تصوير فيلم “أولاد حريم كريم”، من خلال حسابه الخاص في “فيسبوك” قائلاً: “يا جماعة دا بوكس بجد في تصوير مشهد من “حريم كريم 2″، بس خرج عن السيطرة للأسف متقلقوش مصطفى بخير”.

من ناحية أخرى، قرر صنّاع فيلم “أولاد حريم كريم” إيقاف التصوير بشكل مؤقت ولمدة ثلاثة أيام، بعد إصابة قمر في عينه اليمنى إثر تلقيه “ضربة” من الفنان خالد سرحان بالخطأ.

“أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” الذي عُرض في عام 2005، وتكشف الأحداث عن تطورات في حياة البطل “كريم” الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنين… وتشارك مصطفى قمر في بطولة الفيلم، نجمات الجزء الأول: بسمة، داليا البحيري، علا غانم، ريهام عبد الغفور، بشرى، والفنانون: خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

إلى الأعلى