أخبار عاجلة
بعد تأجيله.. محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلمه مع نيللي كريم

بعد تأجيله.. محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلمه مع نيللي كريم

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو كشف من خلاله عن موعد طرح فيلمه الجديد “ع الزيرو”، بعد خروج العمل من المنافسة في موسم عيد الأضحى.

وأكد رمضان أن الفيلم سيُعرض في دور السينما في تموز (يوليو) المقبل.

وظهر رمضان في الفيديو خلال تصوير بعض مشاهد الفيلم، أثناء تواجده في منطقة بولاق والسبتية، وقد تجمّع حوله الجمهور، وعلّق عليه قائلاً: “إمبارح الساعة 3 بعد منتصف الليل، من تصوير فيلم “ع الزيرو”… شكراً أهالي منطقة بولاق أبو العلا والسبتية الكرام على حسن تعاونكم… بأمر الله ميعادنا شهر يوليو في السينما… ثقة في الله نجاح”.

ويضم فيلم “ع الزيرو” الى جانب محمد رمضان ونيللي كريم عدداً من النجوم، أبرزهم: جومانا مراد، الطفل منذر مهران…، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “حمزة دراغون” لاعب الـ”دى جي” والدرامز الذي يتمتع بموهبة كبيرة فى هذا المجال ويسعى للشهرة والنجومية، لكنه يعاني من أزمة بعد وفاة زوجته وتركها له طفلاً صغيراً مُصاباً بمرض نادر ويحتاج الى عملية زرع نخاع شوكي، ويتم نقل الطفل الى المستشفى وهناك يُقابل نيللي كريم التي تُجسد دور ممرضة في أحداث الفيلم وتولد بينهما قصة حب مع تقديمها المساعدات والوقوف إلى جانب حمزة ونجله المريض لكنه يواجه بعدها صعوبات كبيرة.

إلى الأعلى