أخبار عاجلة
ميمي جمال تكشف اسمها الحقيقي وقصة حبها لزوجها الراحل

ميمي جمال تكشف اسمها الحقيقي وقصة حبها لزوجها الراحل

متابعة بتجــرد: خلال استضافتها في برنامج “واحد مع الناس”، والذي يُقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة “الحياة” كشفت الفنانة ميمي جمال، عن اسمها الحقيقي وجنسية والدتها، كما كشفت عن تفاصيل قصة حبها لزوجها الفنان الراحل حسن مصطفى وشعورها عقب وفاته.

وقالت ميمي حمال: “اسمي الحقيقي أمينة مصطفى جمال، ووالدتي يونانية الأصل واسمها ستلا”.

وأضافت: “ولدت بشبرا في مصر، ولديَّ أخ واحد، والمخرج عز الدين ذو الفقار هو صاحب اختيار اسم الشهرة ميمي لي، وكنت ما زلت طفلة حينها، خلال فيلم “أقوى من الحب” وكان من بطولة الفنانة شادية”.

وعن قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى، كشفت عن بداية تعارفهما في فترة عملهما بالمسرح الكوميدي، وأكدت أنها في هذه الفترة كانت مخطوبة لضابط شرطة وظلا على هذه الحال عاما ونصف العام وعندما طالبته بإتمام الزواج قال لها إنه ينتظر أن تتوقف عن التمثيل، لأنه “لا يجوز ان اكون ضابط شرطة ويأتي شخص ليخبرني بأنه شاهد المدام في فيلم، فرفضت طلبه.

وتابعت ميمي جمال: “في هذه الفترة كنت أعمل في مسرحية (مطرب العواطف)، وبدات أحكي لحسن عن تلك الظروف ومن هنا بدات قصة الحب تنمو بيننا، وشعرت وقتها أنه بديل لوالدي وكان وقتها متزوجاً، لكنه انفصل بعد خلافات مع زوجته وتزوجنا بعدها وظل زواجنا 45 عاماً ولم أتزوج غيره”.

إلى الأعلى