أخبار عاجلة
مطالبات بإيقاف مسلسل The Idol بسبب مشاهد صادمة

مطالبات بإيقاف مسلسل The Idol بسبب مشاهد صادمة

متابعة بتجــرد: طالب مشاهدو مسلسل The Idol المثير للجدل بتوقيفه، بعد عرض 3 حلقات منه فقط، بسبب المشاهد الجنسية المزعجة والمثيرة للاشمئزاز.

وأثارت المشاهد الفاضحة التي ظهرت فيها ليلي روز ديب وهي تمارس العادة السرية وتؤذي نفسها، والمشاهد الإباحية بينها وبين أبيل “ذا ويكند” تسفاي، بلبلة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى حدّ دفعت بالكثير إلى الطلب بتوقيفه وعدم التجديد له، رغم بقاء 3 حلقات منه فقط.

وأكّد أحد المتابعين، أنّه تخلّى عن مشاهدة المسلسل بعد حلقة الأحد قائلاً: “أنا توقفت عن مشاهدة هذا المسلسل الفظيع. إذا كان الهدف منه أن أكره “The Weeknd”، فقد تمّت المهمّة بنجاح”.

يُذكر أنّه منذ العرض الأولي لهذا المسلسل ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، لاقى The Idol أصداءً سلبية وانتقادات لاذعة بسبب مضمونه.

واعتبر حينها النقّاد الذين شاهدوه، أنّ المسلسل غير لائق ومبالغ فيه، بخاصة من ناحية المشاهد الجنسية الصادمة ومشاهد العادة السرية ولقطات العري غير المبرّرة التي طغت على الحلقات، إلى حدّ وصفته مجلة “رولينغ ستون” بـ”التعذيب الإباحي”.

وقوبل التصفيق الحار الذي حصل عليه والذي دام 5 دقائق، بردود فعل معاكسة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت التقييمات الأولية للمسلسل ضعيفة جداً، حيث تراجعت حتى نسبة 10 في المئة على موقع “روتن توميتوز”.

إلى الأعلى