أخبار عاجلة
علا غانم تتحدث عن عودتها للساحة الفنية: “دائماً شغلي نمبر وان”

علا غانم تتحدث عن عودتها للساحة الفنية: “دائماً شغلي نمبر وان”

متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة علا غانم عن سبب ابتعادها الفترة الماضية عن التمثيل وعودتها من خلال دورها في فيلم “أولاد حريم كريم”، بعد مرور حوالي 18 عاما على عرضه، مؤكدة أنها محظوظة بهذا الامر.

وكشفت في لقاء مع برنامج ET بالعربي عن سبب ابتعادها عن التمثيل قائلة: “كنت محتاجة أجازة مفتوحة، وتلقيت عروضا كثيرة ولم تكن هناك أي واحدة تجعلني أعود، والفيلم ده قدر يخليني أفكر مرة واثنين، وبعدين قلت هارجع”.

واضافت: “خلاص أنا عدت ، ولا سبب يخليني أبعد تاني، ومش محتاجة أجازة، وانشغالي بعملي في أميركا يمكن يخلي عدد الأعمال مش زي زمان، لكن ربما يخليني أعرف أنتقي أكثر”، مشددة على أنه: ” طول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي، ولم أهمله، لكن حاليا لدي شغلي في أمريكا، ومحتاجة أقسم وقتي ما بين هنا وهناك، وعندما أنتهي من التصوير سأعود الى أميركا”.

وعن تعليق بناتها على عودتها قالت: “فرحانين جدا، وكانوا صغيرين جدا عندما عرض الجزء الأول للفيلم، لذلك أنا مطمئنة أن الجزء الثاني سيحيي الجزء الأول مرة أخرى”.

وتحدثت أيضا عن الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” واكدت ان “فكرة الموضوع عاملة بريق خاص، وفكرة إننا نتقابل بعد 18 عاما جميلة ونستعيد من خلالها ذكريات كثيرة فالموضوع جميل”، مضيفة “الورق مكتوب حلو قوي، والمؤلفة زينب عزيز تناولته برؤية مختلفة، والأدوار كلها حلوة قوي”.

وعن دور النجم عمرو عبد الجليل في الجزء الثاني من الفيلم قالت: “عمرو لديه دور جديد عليه، ولن يكون امتدادا لشخصية الراحل طلعت زكريا”، مشددة على “وجود كيمياء بينها، حيث عملنا معا بفيلم كلاكيت، وبمسلسل الزوجة الثانية، ونحنا عاملين ثنائي لطيف”.

إلى الأعلى