أخبار عاجلة
“لم يتبق شيئاً لقوله”.. هاري وميغان سيلتزمان الصمت بعد اليوم

“لم يتبق شيئاً لقوله”.. هاري وميغان سيلتزمان الصمت بعد اليوم

متابعة بتجــرد: بعد الإعلان عن إلغاء سبوتيفاي صفقتها مع الأمير هاري وميغان ماركل، يبدو أن الزوجين سيختفيان عن الساحة الإعلامية لأنه “لم يتبق شيئاً لقوله عن العائلة المالكة” بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

ففي تغريدة عبر حسابه على تويتر، نسب مقدّم البرامج السابق في قناة “بي بي سي” أندرو نيل، إلى مصادر مقربة من “هاري وميغان” تأكيدها أن الزوجين قرّرا الامتناع عن أي ظهور إعلامي سواء عبر “بودكاست سبوتيفاي” أو أفلام وثائقية على نتفليكس، إضافة إلى التوقف عن نشر أي مذكرات بعد الآن.

وإذ وصف نيل الأمر بأنه “قصة إخبارية جيدة”، لفت إلى أن هاري وميغان لن يدليا أيضاً، أقله في المستقبل القريب، بأي تصريحات او إجراء أي مقابلات لمناقشة حياتهما السابقة مع العائلة المالكة، والسبب أنه “لم يتبق لديهما أي شيء لقوله”.

يأتي ذلك بعد يومين فقط، من إزالة منصة “سبوتيفاي” لحلقات من “بودكاست  ولقاءات أصلية لميغان، فشل محتواها في تحقيق النسبة الربحية المتفق عليها عند توقيع العقد عام 2020، والتي قدر بـ20 مليون دولار أمريكي.

وفي بيان مشترك، بين Archewell “شركة ميغان وهاري الإعلامية” ومنصة Spotify ، تم الإعلان عن التوصل إلى اتفاق بشكل متبادل على الانفصال، وأن الطرفين كانا ولا يزالان فخوران بالتعاقد والعمل معاً.

في المقابل، وفي حديثه ضمن برنامج “صباح الخير” البريطاني، حثَّ أحد المعلقين الملكيين دوق ودوقة ساسكس على “العودة إلى قواعد اللعبة الملكية للمدرسة القديمة والتخلص من الرسالة السلبية”، وقال محرر شؤون العائلة المالكة جاك رويستون بأن أفراد العائلة المالكة بحاجة إلى التوقف عن الفضائح.

ولفت رويستون إلى أنه إذا كان الزوجان يريدان التراجع عن انفصالهما الملكي، فإنهم بحاجة للذهاب في رحلة لاكتشاف الذات، وتقبل أنهما أخطأا في بعض الأمور، لكن على الرغم من ذلك لا يزالان يستطيعان فعل الشيء الملكي القديم المتمثل في رد الجميل للأسرة الملكية.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أنه على الرغم من أن ميغان وهاري سيوقفان المحتوى الذي ظهرا عبره إثر التعامل مع “سبوتيفاي” أو نتفليكس، يرجّح أن تنشئ شركتهما مجموعة من العلاقات والتعاقدات الجديدة للدخول في عالم جديد من الإنتاجات، ترتكز على سيناريوهات وأعمال تمثيلية جاهزة، إضافة إلى تحضيرهما لبرنامج بعنوان “أشعر بالسعادة”.
 

وفيما لم تكشف الصحيفة أي تفاصيل عن البرنامج، نسبت إلى مصادر تأكيدها أن التركيز الإنتاجي في المستقبل سيكون بشكل أكبر على المحتوى الخيالي المكتوب، كما أن ميغان قريبة جداً من توقيع صفقة مع شركة الأزياء والعطور العالمية “ديور”، حسب المعلومة المتداولة في الصحف الأمريكية والبريطانية خلال اليومين الماضيين وسط صمت الثنائي حتى اللحظة عن التعليق حول صحة إبرام تعاون جديد مع “ديور”.

إلى الأعلى