أخبار عاجلة
ليلى علوي تتصدر شباك التذاكر بـ”شوجر دادي”

ليلى علوي تتصدر شباك التذاكر بـ”شوجر دادي”

متابعة بتجــرد: دخلت الفنانة ليلى علوي المنافسة على شباك التذاكر بقوة، إذ يواصل فيلمها الجديد “شوجر دادي” حصد النجاحات في صالات العرض وتصدر قائمة الإيرادات اليومية في القاعات السينمائية المصرية، وذلك للأسبوع الرابع على تتوالي منذ طرحه.

والفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد ومن بطولة نخبة من النجوم بينهم ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وحقق “شوجر دادي” نجاحا كبيرا منذ طرحه في السينمات المختلفة، كما حصد الجمعة إيرادات بلغت 260 ألفا و791 جنيها، متصدرا قائمة الإيرادات اليومية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم أكثر من 5 ملايين جنيه (162.26ما يعادل ألف دولار)، بحسب موقع اليوم السابع.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة مراهقة متأخرة، الأمر الذي يقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

ويقيم “شوقي” الذي يلعب دوره النجم بيومي فؤاد بعد أن تسرب الملل لعلاقته بزوجته “أميمة” تجسد دورها النجمة ليلى علوي، علاقة بالراقصة “ناتاليا” تؤدي دورها الفنانة جوهرة، وعندما تحاول عائلته إنقاذه تفاجئ بتحوله إلى “شوجر دادي”.

وترفض ليلى علوي “الشوجر الأساسي” احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره، لاسيما حين يبلغ أبناءه حمدي الميرغني ومصطفى غريب عن رغبته في الزواج مرة أخرى.

ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم “ماما حامل” الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها.

كما يشهد أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب دام خمس سنوات.

ونجح الفيلم في تحطيم الأرقام القياسية من خلال الأغاني أيضا، إذ حققت أغنية “آخر إصدار” للفنانة اللبنانية نانسي عجرم أكثر من 3 مليون مشاهدة في فترة وجيزة من طرحها، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

إلى الأعلى