أخبار عاجلة
لماذا يخفي توم هولاند علاقته بـ زيندايا؟

لماذا يخفي توم هولاند علاقته بـ زيندايا؟

متابعة بتجــرد: أوضح النجم توم هولاند، أن علاقته العاطفية مع الممثلة الشهيرة زيندايا، هو أمر خاص به، وأنه لا يفضل الحديث عن علاقاته العاطفية، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه منغلق على نفسه ومغرم بالحب.

وتعد علاقة توم هولاند وزيندايا مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2021، عندما التقى الثنائي في فيلم “سبايدرمان”، ثم كشفا عن علاقة عاطفية تجمعهما، فتم رصدهما وهما يقبلان بعضهما داخل السيارة أثناء التصوير في أميركا وإيطاليا.

ورغم تأكيدهما علاقتهما، إلا أن الثنائي يتحفظان بشكل كبير حيال حياتهما الشخصية، فنادراً ما يكشفان عن تفاصيل حياتهما العاطفية، أو ينشران صورًا تجمعهما.

وقال هولاند لصحيفة هوليوود ريبورتر: “علاقتنا هي شيء نحميه بشكل كبير ونريد أن نحافظ عليه قدر الإمكان. لا نعتقد أننا مدينون بذلك لأي شخص، إنه شيء لنا، ولا علاقة له بمهنتنا”.

وفي مقابلة جديدة مع “باز فيد”، يبدو أن هولاند كان أكثر انفتاحاً من أي وقت مضى، حيث كشف أنه كان معجباً بزيندايا وأنها النجمة المفضلة بالنسبة إليه منذ فترة طويلة، كما أشار إلى أنه “منغلق على نفسه” و”مغرم بالحب”.

وتحدث توم عن سيناريو فيلم ‘SPIDER-MAN 4، أحدث أفلامه ضمن سلسلة مارفل “Marvel” للأبطال الخارقين، قائلاً: “في الوقت الحالي يبدو السيناريو رائعاً للغاية، وقد يكون أحد أفضل السيناريوهات في عالم مارفل السينمائي”.

وأوضح هولاند، أن شرطه الوحيد لكي يعود لأداء شخصية Spider-Man مرة أخرى، يتمثل في أن يكون فيلم ‘SPIDER-MAN 4’ أفضل من فيلم “SPIDER-MAN: NO WAY HOME”، وهو ما حدث بالفعل، ليؤكد توم أن الجمهور سيعجب بالفيلم الجديد.

وأوضح هولاند سبب عدم حضور زيندايا العرض الأول لـ The Crowded Room في نيويورك، مشيراً إلى أنها في وزيارة إلى جدتها، موضحاً أنهما شاركا معًا في عددٍ من الأحداث الفنية من قبل.

إلى الأعلى