أخبار عاجلة
مخرج فيلم باتمان الجديد يؤكد أنه مختلف بكل المقاييس

مخرج فيلم باتمان الجديد يؤكد أنه مختلف بكل المقاييس

متابعة بتجــرد: قال الأرجنتيني أندي موسكيتي، مخرج فيلم “ذا فلاش”، إن النسخة المقبلة من باتمان، ستكون مختلفة عن كل سابقاتها.

ونقلت “هوليوود ريبورتر”، عن مصدر مطلع أن الرئيسين التنفيذيين لشركة “دي سي ستوديوز” جيمس غان وبيتر سافران اتفقا على اختيار  موسكيتي لإخراج الجزء المقبل من سلسلة أفلام باتمان.

وبحسب الصحيفة، فإن غان وسافران، وحتى قبل العرض الأول لفيلم “The Flash’، الذي ينطلق اليوم، طلبا من موسكيتي تنفيذ نسخة دعائية تجريبية لـ “باتمان: الشجاع والجريء”، ولاقت استحسانهما.

وأشار غان وسافران في بيان إلى أنهما بعد مشاهدة فيلم “البرق” تأكدا أنهما حصلا على مخرج صاحب رؤية، وخيار مناسب للعمل على شخصيات خيالية أخرى.

وكشف البيان أن الثنائي أعجبا بما أنجزه موسكيتي، وقررا تكليفه لإعداد فيديو عن فيلم باتمان الجديد، ولم يخيب أمهلما. 

ونشرت “دي سي ستوديوز” على يوتيوب قبل 3 أشهر فيديو النسخة الدعائية للفيلم. ونسب منشور يوتيوب، المرفق بالفيديو  إلى المخرج موسكيتي تأكيده أن القصة الجديدة التي صاغ ملامحها الأساسية غان نفسه، مختلفة ومغايرة بكل المقاييس.

وأضاف أن بروس وين (باتمان)، سيدخل دنيا الأبوة والأسرة، بعد مواجهة مع فتى قاتل “روبن” نشأ على يد قتلة، يتبين لاحقاً انه الإبن البيولوجي لباتمان “داميان”، فيتعاونان للقضاء على الجريمة والأشرار.

إلى الأعلى