أخبار عاجلة
محمد رمضان يتلقى اعتراضًا قويًا بعد الإعلان عن جزءٍ ثانٍ من “جعفر العمدة”

محمد رمضان يتلقى اعتراضًا قويًا بعد الإعلان عن جزءٍ ثانٍ من “جعفر العمدة”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل “جعفر العمدة”، بعد تعاقده مع الشركة المنتجة للعمل الذي عرض في موسم رمضان السابق، وحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

ونشر محمد رمضان صورة، عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، تجمعه بمنتج العمل محمد سعدى، وعلق عليها كاتباً: “وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني، بعد ما اطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج (ميديا هب)، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا”.

يشار إلى أن مسلسل “جعفر العمدة” ضم عدداً كبيراً من النجوم بجانب محمد رمضان، أبرزهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وفريدة سيف النصر، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، وفتوح أحمد، وسلوى عثمان، وفريدة سيف النصر، وجوري بكر، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان)، وهو في العقد الرابع من عمره، ومتزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات، سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ويعيش “جعفر” مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

وكان قد عارض الناقد طارق الشناوي فكرة عرض جزء ثانٍ من العمل، إذ كان يفضل الاكتفاء بنجاح المسلسل، خاصةً أنه وصل للذروة، وهذا الأمر يشكل قيدًا على الكاتب والمخرج عند التحضير للجزء الثاني؛ لأنه مُلزم بالوصول إلى ما بعد الذروة، لكنه أكد أنه من الصعب الحكم على نجاح أو فشل العمل الفني إلا بعد عرضه على الشاشات.

إلى الأعلى