أخبار عاجلة
إعلامية مصرية تدافع عن حلا شيحة بعد إنتقاد عودتها للفن

إعلامية مصرية تدافع عن حلا شيحة بعد إنتقاد عودتها للفن

متابعة بتجــرد: خلال حديثها في برنامج “90 دقيقة” الذي تقدّمه عبر قناة “المحور”، دافعت الإعلامية بسمة وهبة عن فكرة عودة الفنانة حلا شيحة الى التمثيل، بعد ظهورها أخيراً في العديد من الصور بدون الحجاب.

وقالت بسمة: “ليه لما فنانة تلبس الحجاب الناس تشوفها رابعة العدوية، ولما تخلع الحجاب يشوفوها إبليس، وكلامي ليس معناه التشجيع على خلع الحجاب، بالعكس أنا أشجع على الحجاب وهو فرض”.

وأضافت: “الفترة الماضية فوجئنا بإن حلا شيحة خلعت الحجاب، وربما تكون انفصلت عن زوجها أو بينهم مشاكل، ونزّلت بوست اعتذرت فيه عن تصريحاتها وقت ما كانت زوجة الداعية معز مسعود، وطلبها حذف مشاهد من فيلمها مع تامر حسني. مش من حق الناس تقول لحلا شيحة مترجعيش التمثيل، أو يقول شخص إنها محدودة الموهبة، حلا مش محدودة الموهبة وناس كتيرة بتحبّها، لأن طيبتها باينة على وشّها”.

وكانت الناقدة الفنية ماجدة خير الله قد علّقت على الجدل الذي أثارته حلا شيحة خلال الأيام الماضية بعد الكشف عن رغبتها في العودة الى التمثيل وموقف نقابة المهن التمثيلية من ذلك، فقالت: “أنا رأيي إن غيابها أو وجودها لا يترك أثراً، إحنا بندّي قيمة كبيرة جداً بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والموهوبين محتاجين لفرص”.

إلى الأعلى