أخبار عاجلة
نتفليكس تفتتح أول مطعم لها في العالم

نتفليكس تفتتح أول مطعم لها في العالم

متابعة بتجــرد: تخوض الشركة الترفيهية الأمريكية نتفليكس أولى تجاربها في مجال الطهي، من خلال افتتاح أول مطعم للمنصة في لوس أنجلوس، تحت اسم “نتفليكس بايتس- NETFLIX BITES”.

الهدف من افتتاح المطعم تقديم تجربة طعام فريدة من نوعها، بالتوازي مع مشاهدة عروضهم المفضلة على المنصة.

ووصفت نتفليكس المطعم بأنه بمثابة “تجربة طعام راقية” في لوس أنجليس، تتيح المشاهدين تذوق أشهى الأطباق الفريدة لأفضل وأشهر الطهاة العالميين الذين ظهروا على المنصة.

وتعتمد تجربة منصة البث العملاقة، على قائمة مأكولات ومشروبات يقدمها أشهر الطهاة العالميين الذين ظهروا على المنصة من خلال مسلسلات أو أفلام، على سبيل المثال، السلسلة الوثائقية الأمريكية “Chef’s Table” التي بثت لأول مرة على نتفليكس في أبريل 2015، وأيضاً فيلم “الطاهي-Chef”، وكذلك المسلسل التلفزيوني للمسابقات “Is It Cake?” بموسميه.

كما تشارك أيضاً ناديا حسين صاحبة كتاب “ناديا مخبوزات”، مع الطاه الفرنسي جاك توريس، والطاه الأمريكي أندرو سكوت زيمرن، صاحب مطعم وشخصية تلفزيونية وإذاعية، والطاهية الفرنسية دومينيك كرين، الحائزة على ثلاث نجوم من دليل ميشلان، والطاه الأمريكي رودني سكوت، وغيرهم من أساطير الطهي لإنشاء قائمة مأكولات خاصة لذيذة وفريدة،

وبجانب أساطير الطهي، سيقدم المطعم أيضاً قائمة من الكوكتيلات والمشروبات الخاصة، التي يصنعها خبراء المشروبات من سسلة “Drink Masters”.

وسيتم افتتاح مطعم “نتفليكس بايتس- NETFLIX BITES” في 30 يونيو (حزيران) الجاري في فندق “Short Stories Hotel” في لوس أنجليس.

إلى الأعلى