أخبار عاجلة
بعد نجاحه.. برنامج “فيزيكال 100” بموسم ثانٍ على نتفليكس

بعد نجاحه.. برنامج “فيزيكال 100” بموسم ثانٍ على نتفليكس

متابعة بتجــرد: استثماراً للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من برنامج الألعاب القتالية الكوري “فيزيكال 100″، اعلنت شبكة نتفليكس عن التحصير لموسم ثانٍ، واعدة بأنّه سيكون أكثر إثارة وتشويقاً وحماساً للمشاهدين.

وترويجاً للموسم المقبل، كشف مُعد البرنامج ومخرجه الكوري جانغ هو جي في بيان أن الموسم الثاني سيتجاوز سابقه في كل الجوانب، بحيث سيضم أبطالاً رياضيين كوريين من الدرجة الأولى، كما سيرتفع مستوى صعوبة الألعاب والتحديات، وحتى المخاطرة.  

ويتمحور البرنامج حول مجموعة من 100 شاب وفتاة من أبرز الرياضيين وأبطال كمال الأجسام والمؤثرين في كوريا، ليتباروا ضد بعضهم البعض في سلسلة من تحديات اللياقة البدنية المرهقة، التي تصل أحياناً إلى حد المخاطرة.

ورغم أن جانغ هو جي لم يكشف في البيان عن موعد عرضه، غير أنه شوّق المشاهدين بأن البرنامج سيكون أكثر حماساً وتشويقاً. وقال: “جوهر البرنامج مستمر لكن الحماس سيزيد، ونسبة الأدرينالين في الأجساد سترتفع، والتسويق والمتعة سيكونان مضاعفين مع 100 وجه جديد من الأبطال والبطلات يؤدون ألعاباً رياضية وتحديات قديمة وجديدة”، وفقاً لما نقلته مجلة فاريتي.

وأوضح أن شريحة المتسابقين والمتسابقات توسعت وتضم مُشاركين رياضيين، ليس فقط من قطاع كمال الأجسام واللياقة البدينة، بل من مختلف القطاعات الرياضية، يرافقهم طاقم كامل من الخبراء والأطباء والمعاونين الصحيين.

وشدّد على أنه سيتم توفير كل مستلزمات الأمانة والحماية الصحية، منعاً من الوصول إلى أمر يسبب ضرراً بالغاً، رغم أن الألعاب لن تخلو من مخاطر، وإبقاء المشاهدين متسمرين على مقاعدهم ترقّباً للمقبل.

ولفت المنتج لي جونغ إيل أنه بالتعاون مع شركة غالاكسي للترتيبات الرياضية الضخمة، تم تخصيص مساحة تصوير تزيد عن ملعبي كرة قدم ليجري فيها تصوير الموسم الثاني براحة أكبر، وفقاً لما نقلته المجلة نفسها.

وبحسب المجلة، كانت نتفليكس أصدرت الموسم الأول من “فيزيكال 100” خلال يناير (كانون الثاني) 2023، لكنه لم يلق الرواج على الصعيد الداخلي الكوري، وما هو إلا شهر واحد حين بدأ عرضه العالمي، انتشر بشكل كبير، وحقق رواجاً لافتاً.

 وفقاً لبيانات نتفليكس، أصبح “فيزيكال 100” البرنامج غير الناطق الإنجليزية الرقم واحد على شبكة البث الرقمي المدفوع لمدة أسبوعين، ثم واحداً من الـ10 الأوائل في 78 دولة حول العالم.

يُشار إلى أن مسلسلات تلفزيون الواقع الآسيوية التي تنتجها نتفليكس تحظى بشعبية متزايدة على الصعيدين المحلي والعالمي، ومنها ذلك “Singles Inferno الججيم الفردي”، “باسم الإله في كوريا In the Name of God in Korea”، إضافة إلى “قرية الحب اليابانية Love village in Japan ” و”كوكب الأموات الأحياء Zombieverse”.

إلى الأعلى