أخبار عاجلة
ما أجر سكارليت جوهانسون في Asteroid City؟

ما أجر سكارليت جوهانسون في Asteroid City؟

متابعة بتجــرد: من المقرر أن يبدأ عرض فيلم “مدينة الكويكب” (Asteroid City)، بصالات السينما ودور العرض في الـ16 من يونيو، والذي يضم طاقماً استثنائياً، بمن في ذلك الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون، بقيادة المخرج ويس أندرسون.

وتطلُّ الممثلة المولودة في مانهاتن لفترةٍ وجيزة فقط في الفيلم، الذي تزيد مدته قليلاً عن 100 دقيقة، حيث تنضم إلى عددٍ من الأسماء المرموقة، مثل: توم هانكس، ومارجوت روبي، وتيلدا سوينتون، وأدريان برودي، وبريان كرانستون.

وخلال مقابلةٍ أجرتها النجمة العالمية، كشفت جوهانسون عن أجرها مقابل دورها في هذا الفيلم، حيث لفتت الانتباه إليه، لأنه كان رقماً غير عادي بالنسبة للجميع.

وفي التفاصيل، قالت جوهانسون إنها حصلت على 4 آلاف دولار في الأسبوع، أي أنها تقاضت 36 ألف دولار كحدٍّ أعلى عن الفيلم، الذي استمر تصويره لمدة شهرين، وهو مبلغٌ أقل بكثير مما تكسبه النجمة عادةً كواحدة من أفضل الممثلات في العالم.

وعلى صعيد زواجها، أكدت جوهانسون أن سر نجاح علاقتها مع زوجها كولين جوست، هو أنهما يضحكان كثيراً، مشيرةً إلى أنها لا تعرف مفتاح نجاح جميع الزيجات، لكن بالنسبة لزواجها إن الضحك والتواصل هما أساس نجاحها.

وتابعت جوهانسون، قائلةً: “أنا متزوجة من كاتب، وهو كاتب كوميدي، أي أنه يمكنه أن يبقى بعيداً وأحياناً يكون انطوائياً، بينما أنا منفتحة، لذا أعتقد أن المفتاح بالنسبة لنا هو دائماً التواصل، ومحاولة البقاء على اتصال”.

عُرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ76، التي أقيمت قبل أسابيع قليلة، حيث تدور أحداث هذا الفيلم الذي تم تصنيفه على أنه دراما كوميدية، في بلدةٍ صحراوية أميركية خيالية، حول رحلةٍ لمؤتمر يتم تعطيل مسارها بسبب الأحداث الدرامية المتغيرة في العالم.

تصدرت جوهانسون عناوين الصحف، مؤخراً، بسبب نزاعها القانوني مع شركة ديزني، حول إصدار فيلم مارفل “الأرملة السوداء”، حيث نشأ جدلٌ بشأن الاتفاق التعاقدي بين الممثلة وشركة الإنتاج، والذي نصَّ على أن أجرها سيكون مرتبطاً بأداء شباك التذاكر للفيلم في دور العرض.

لكن “ديزني” قررت إطلاق الفيلم على منصة البث “ديزني بلس”، ما أثار غضب جوهانسون، ودفعها إلى رفع دعوى قضائية ضد الشركة في محكمة لوس أنجلوس.

وفي الدعوى القضائية التي رفعتها جوهانسون في يوليو 2021، أكدت الممثلة أنها لم تحصل على تعويض مناسبٍ، بعد طرح “ديزني” الفيلم عبر المنصة، مقابل أن يدفع الناس مقابلاً لمشاهدته، مبينةً أن عقدها نصَّ على أن يكون له عرضٌ مسرحي، وأن لها جزءاً من أرباحه.

وبعد شهرين، أي في سبتمبر 2021، تم حسم الخلاف بين جوهانسون و”ديزني”، حيث وقع الطرفان عقداً سرياً بينهما، لم تُكشف تفاصيله للإعلام، إلا أن تقارير عدة أكدت أن النجمة حصلت على تعويضٍ مجزٍ.

إلى الأعلى