أخبار عاجلة
بعد عودتها للتمثيل.. حلا شيحا تتلقى رسالة قوية: “مضيعيش نفسك”

بعد عودتها للتمثيل.. حلا شيحا تتلقى رسالة قوية: “مضيعيش نفسك”

متابعة بتجــرد: وجهت الإعلامية مفيدة شيحة، رسالة قوية الى الفنانة حلا شيحة بعد إعلانها العودة الى التمثيل إثر توقف دام سنوات.

وقالت مفيدة في رسالتها: “فنانة متميزة وجميلة، وعودتها شيء رائع”، ثم طرحت سؤالاً: “هل عودة حلا شيحة شيء جيد؟ وخاصة بعد أزمتها الأخيرة، وهي غلطت مرتين، وبتقول لأ مش لاعبة، والجمهور بعد ما يحبها تروح تعتزل، والكل بيقول إن في حاجة غلط”.

وأضافت: “كل الناس عارفة إنك طيبة، ولكن الجمهور والمتابعين محتاجين يثقوا فيكي، والثقة تحتاج لشخص قوي، ويا صديقتي العزيزة كل واحد فينا ممكن يعدّي بوقت صعب، مضيعيش نفسك”.

وكانت حلا شيحة قد أكدت أنها لم تعلن في أي مناسبة اعتزالها التمثيل، مشيرةً إلى أن ابتعادها عن المجال الفني كان لفترة قصيرة، ومؤكدةً أنها في طريق العودة إلى التمثيل.

وقالت حلا: “لم أترك الفن ولم أعلن اعتزالي، ولكني ابتعدت لفترة فقط، كما أرى أن الاعتزال كلمة كبيرة جداً؛ لأن الفن يعيش بداخل كل إنسان، ولا يمكن اعتزاله، بينما يجوز أن يأخذ الفنان فترة هدنة أو تأمل من بعيد أحياناً”. وأضافت: “سألتقي بأستاذ أشرف زكي عندما أعود إلى مصر، وعلاقتي به يسودها الاحترام”.

أما عن ردود فعل الجمهور على أخبار عودتها الى الفن فقالت حلا شيحة: “أعرف مدى حب جمهوري ودعمه الدائم لي، وسعيدة بأنني أتلقى تعليقات إيجابية، كما أنني أحمل على عاتقي مسؤولية تقديم أعمال قريبة منهم وتخاطبهم”.

إلى الأعلى