أخبار عاجلة
كارول سماحة تظهر بإطلالة خاطفة.. والجمهور يتفاعل

كارول سماحة تظهر بإطلالة خاطفة.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهرت من خلالها بإطلالة كاجوال مميّزة ولقطات عفوية نالت إعجاب المتابعين.

تألقت كارول سماحة في الصور بإطلالة ناعمة تناسب أجواء موسم الربيع، حيث ارتدت جينز أسود مع قميص من اللون البرتقالي وتحته بلوزة سوداء بدون أكمام. ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا من اللون البني الفاتح للعيون، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

وأرفقت كارول الصور برسالة لجمهورها قائلةً: “الثقة هي أفضل ما تتزين به”، فتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إطلالتها وعبروا عن إعجابهم بها.

يذكر أن كارول سماحة تخطت مؤخرًا حاجز المليون متابع على موقع وتطبيق “سبوتيفاي” يتابعونها ويتفاعلون مع أغنياتها وإصداراتها الفنية.

وتعتبر كارول سماحة من أكثر الفنانين العرب متابعةً على سبوتيفاي، إذ تحقق أغنياتها ما يقرب من نصف مليون استماع شهريًا على التطبيق حول العالم.

وكانت كارول سماحة قد طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد بعنوان “الألبوم الذهبي” ويتضمن قصائد للشاعر الراحل محمود درويش، من ألحان د. تيسير حداد وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

والقصائد هي: “إلهي، بيروت، فكر بغيرك، اعتذار، أيها المارون، سأصير يوما، سأحلم، طيور النيل، قطار الساعة الواحدة، لا أنام لأحلم ونحن نحب الحياة”، بالإضافة إلى قصيدة “ستنتهي الحرب” التي تنتمي إلى التراث القديم.

إلى الأعلى