أخبار عاجلة
يكبرها بـ 30 عامًا.. هل يواعد بيل موراي النجمة كيليس؟

يكبرها بـ 30 عامًا.. هل يواعد بيل موراي النجمة كيليس؟

متابعة بتجــرد: أثار النجم بيل موراي (72 عاماً) بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار خلال اليومين الماضيين، تفيد بأنّه يواعد المغنية الأميركية كيليس التي تصغره قرابة 30 عاماً.

وقد تمّ رصد النجم السبعيني وهو يشاهد عرض كيليس (43 عاماً) في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع، حتى أنّهما التقطا صورة معاً في كواليس مهرجان ” Mighty Hoopla” في بروكويل بارك في لندن حيث أدّت كيليس.

ولم يكن هذا العرض الوحيد الذي حضره النجم، إذ بحسب التقارير، شوهد موراي في العديد من حفلاتها الأخيرة.

وتقول مصادر صحيفة “ذا صن” البريطانيةـ إنّ الثنائي كانا معاً في الفندق نفسه وكانا يتقرّبان من بعضهما البعض، بعدما تقابلا للمرّة الأولى في الولايات المتحدة.

وزعمت المصادر، أنّ الثنائي تقرّبا من بعضهما بعد وفاة زوج كيليس الثاني، مايك مورا، بسبب سرطان المعدة في آذار (مارس) من العام الماضي، فيما توفيت زوجة موراي السابقة جينيفر بتلر، عام 2021.

وتابع: “مهما كان السبب الذي جمعهما، وبغض النظر كم هو غير متوقع، فهما عازبان ويستمتعان بوقتهما، على الرغم من الفجوة العمرية الكبيرة بينهما”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الأنباء بشكل كبير، إذ علّق أحدهم بالقول: “عمر بيل موراي مطروح على 2 زائد 7 يساوي عمر كيلي”. فيما كتب آخر: “عادةً لا تهمني أبداً أخبار النجوم، لكنني لن أكذب. خبر بيل موراي وكيليس شوشني”.

وغرّد ثالث: “خبر مواعدتهما أمر مضحك جداً. حسناً يا فتاة، ضعي يدك على المال”، ليضيف مغرّد آخر: “طوفان في لوس أنجلس. هواء سام في نيويورك. بيل موراي وكيليس يتواعدان. لقد حلّت نهاية الأزمنة”.

إلى الأعلى