أخبار عاجلة
نجم Breaking Bad يخطط لإجازة من التمثيل

نجم Breaking Bad يخطط لإجازة من التمثيل

متابعة بتجــرد: قال نجم مسلسل “برايكينغ باد” بريان كرانستون إنه يخطط لأخذ إجازة من التمثيل في 2026، مؤكداً في المقابل أنه لا يفكر أبداً بالتقاعد.

وأوضح الممثل البالغ 67 عاماً أنه لن يترك عالم الترفيه بشكل مطلق، على الرغم من قرارات سابقة لإغلاق شركة الإنتاج الخاصة به، وبيع نصف ممتلكاته في شركة Mezcal التي شارك في تأسيسها وقضاء بعض الوقت في بلد أجنبي.

وأكد كرانستون على منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة أن هذه الخطوة هي وسيلة لضرب “زر الإيقاف المؤقت”.

وشدد كرانستون عبر منشور على إنستغرام: “لن أتقاعد”. وأضاف “ما سأفعله هو الضغط على زر الإيقاف المؤقت لعام واحد بعد بلوغ عيد ميلادي السبعين في 2026”.

وأوضح الممثل أن الاستراحة التي يخطط لها ستسمح له بقضاء بعض الوقت مع زوجته بطريقة لم يكن “قادراً على القيام بها في آخر 25 عاماً” لتوفير  “آمال وأهداف وتجارب جديدة” لهما.

ومن ضمن مخطط الاستراحة التي يود كرانستون فرضها على نفسه، الابتعاد عن منصات التواصل، كما الابتعاد عن العمل والتركيز في قراءة الروايات الكلاسيكية التي كان يرغب دائماً في قراءتها.

وقال إن هذه الخطوة ستسمح له “بإعادة ضبط” مسيرته، معرباً عن امتنانه لـ “الرحلة غير المعقولة” خلال العقدين الماضيين والتي تشمل دوره الحائز على جائزة إيمي في Breaking Bad، معترفاً بأنه “بدأ ينفد من الأفكار الجديدة” في كيفية لعب الشخصيات التي تُعرض عليه.

إلى الأعلى