أخبار عاجلة
أنغام تتألق تحت سفح الأهرامات: “بلدي التاريخ”

أنغام تتألق تحت سفح الأهرامات: “بلدي التاريخ”

متابعة بتجــرد: أحيت الفنانة الكبيرة أنغام حفلاً غنائياً على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات في حضور أبرز الشخصيات من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

حضرت أنغام بصحبة مديرة أعمالها رندا رياض وقبيل صعودها على خشبة المسرح أجرت جلسة تصوير على خلفية لأغنيتها “بلدى التاريخ”.

وصعدت أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية وسط عاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب.

وقدمت وصلة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني والتى افتتحتها بـ”حالة خاصة جدًّا” بعدها قدمت المزيد من وصلات الطرب بأغاني “أساميك الكتيره”، “مطمنة”، “بين البينين”، “نفضل نرقص”، “ما جابش سيرتي”، “طول ما أنت بعيد”، “سيدي وصالك”، “ساندة عليك”، “حتة ناقصة”، “اتجاه واحد” و”ياريتك فاهمني”.. وغيرها مما قدمته تلبية لرغبات المعجبين.

ونشرت أنغام مقطع فيديو ظهرت فيه أمام أهرامات الجيزة وعلّقت قائلةً: “بلدي التاريخ”، كما أرفقت تعليقها بهاشتاغ “#صوت_مصر”.

أقيم الحفل ضمن ختام فعاليات المؤتمر الدولى والمعرض الطبي الأفريقي “Africa health excon” الذي يقام تحت رعاية رئيس مصر عبد الفتاح السيسي.

وكانت أنغام قد تصدرت على مدى أكثر من أسبوع المركز الأول لتريند “يوتيوب” بكليب أغنيتها الجديدة “سيبك أنت” متخطية حاجز المليون مشاهدة.

أغنية “سيبك أنت”، لأنغام من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

إلى الأعلى