أخبار عاجلة
كريم فهمي برسالة غامضة تثير الشكوك.. “الصمت لغة العظماء”

كريم فهمي برسالة غامضة تثير الشكوك.. “الصمت لغة العظماء”

متابعة بتجــرد: نشر الفنان كريم فهمي من خلال حسابه الخاص في “فيسبوك” رسالة غامضة دفعت الجمهور للتساؤل عن أسباب كتابتها ومَن المقصود بها، طالبين منه أن يوضح قصده منها بدون ألغاز.

وكتب كريم في رسالته: “مهما حاولنا ننضف البكابورت وحطيناله بيرفيوم وروايح هيفضل بكابورت في القاع بس إحنا اللي بنقاوح… الصمت لغة العظماء”.

وكان كريم قد نشر صورة جمعته بالموسيقار الكبير عمر خيرت من خلال حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، وعلّق على الصورة قائلاً: “صورة مع التاريخ… إيه الجمال ده وإيه الرقي ده… من ندوة وتوقيع رواية “مملكة الموت” في معرض الكتاب بأبو ظبي”.

وكان كريم فهمي قد كشف من خلال منشور عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” عن تعرّض مكتبه للسرقة، بجانب العديد من الحوادث التي توالت عليه هو وأسرته، في وقت واحد… حيث كتب قائلاً: “من فترة عربيتي السواق عمل بيها حادثة total loss وبعدها العربية التانية جابت كونترول يونيت، وبعدها بكام يوم إيد بنتي نعومي اتكسرت ولسة متجبسة، وبعدها بكام يوم المكتب بتاعي اتسرق، وامبارح إيدي حصلها تمزق شديد جداً… أنا بقول دايماً الحمدلله بس أموت وأعرف مين اللي مركّز معايا”.

وكان كريم فهمي قد حقق نجاحاً كبيراً قبل موسم رمضان من خلال مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي شارك في بطولته مع الفنانين: ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رشدي الشامي، رنا رئيس، عمر السعيد، آية سليم…، وهو من إخراج كريم العدل. كما عُرض له في دور السينما فيلم “أنا لحبيبي”، الذي تعاون فيه مع الفنانة ياسمين رئيس وحقق من خلاله نجاحاً ضخماً.

إلى الأعلى