أخبار عاجلة
روبي توضح ملابسات أزمة أغنية “ليه بيداري كده”.. هل هي وراء حذفها؟

روبي توضح ملابسات أزمة أغنية “ليه بيداري كده”.. هل هي وراء حذفها؟

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة روبي من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “تويتر” أن لا علاقة لها بالاتهامات التي طاولتها بخصوص حذف ريمكس أغنية “ليه بيداري كده” التي قدّمتها منذ 19 عاماً وأعادت فرقة “جدل” الأردنية توزيعها وطرحها على “يوتيوب”.

وقالت روبي في منشورها: “يا جماعة أنا مليش علاقة خالص بمسح ريمكس “ليه بيداري كده”، ده أنا نفسي كنت بسمع الريمكس بتاعكوا أكتر من أغنيتي”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد فوجئوا بحذف ريمكس الأغنية، ليتبين في ما بعد أن الشركة المسؤولة عن توزيع الأغنية للفنانة روبي، هي التي حذفت الريمكس الذي قدّمته فرقة “جدل” الأردنية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمطرب الفرقة عبر “تويتر”، حذف ريمكس الأغنية من على “يوتيوب”، قائلةً: “روبي أو شركة التوزيع شالت “ليه بيداري كده”، إعادة توزيع جدل من اليوتيوب… ليه تعملي كده يا روبي شو أكاونتها أعملولها تاغ”.

يُذكر أن أغنية “ليه بيداري كدة” طرحتها روبي عام 2004 وحققت نجاحاً باهراً، وأثار كليب الأغنية ضجة غير مسبوقة بسبب جرأته حيث ظهرت روبي خلاله في قاعة رياضة، بالإضافة إلى المشهد الشهير على الدرّاجة، ومشهد التنورة التي أصبحت موضة الفتيات في تلك الفترة… وهو من أنجح الكليبات العربية حتى الآن.

إلى الأعلى