أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تحبس الأنفاس بصور جديدة.. “متوهجة أينما ذهبت”

هيفاء وهبي تحبس الأنفاس بصور جديدة.. “متوهجة أينما ذهبت”

متابعة بتجــرد: سرقت النجمة اللبنانية ​هيفاء وهبي الأنظار بصور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهرت من خلالها في لقطات تحبس الأنفاس بمرآب للسيارات، وعلّقت قائلةً: “توهجي أينما ذهبتِ”.

تألقت هيفاء وهبي في صورها الجديدة بجامبسوت باللون الأبيض العاجي، تميّز بتصميمه الرائع لناحية الأحجار البراقة التي زينته بالكامل، وأكمامه الطويلة التي أضافت لمسة أنثوية مميزة على اللوك، مع حذاء عالِ برّاق، في إطلالة مبهرة ومتوهجة أظهرت رشاقتها، ونالت اعجاب الآلاف من محبيها.

أما من الناحية الجمالية، اختارت هيفاء وهبي تسريحة النصف رفعة، ومكياج هادىء بتدرجات اللون البني الذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر بتناسب مع إطلالتها.

وتفاعل الجمهور مع صور هيفاء بشكل واسع، إذ نالت إعجاب الآلاف منهم خلال فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وأكدت أنها نجمة “متوهجة أينما ذهبت”.

على صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي لطرح أغنية جديدة بعنوان “ما بضعفش”، كانت قد شوّقت الجمهور إليها منذ فترة من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها في “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “ستحبون هذه الأغنية.. قريبًا”.

إلى الأعلى