أخبار عاجلة
مايا دياب تنشر كواليس “طاقة إيجابية”.. “عایزه حاجه بتتاكل”

مايا دياب تنشر كواليس “طاقة إيجابية”.. “عایزه حاجه بتتاكل”

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية مايا دياب حصد نجاح أغنيتها الجديدة “طاقة إيجابية” بعد تحقيقها أكثر من 3.7 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

ونشرت مايا دياب في الساعات الماضية فيديو يتضمن لقطات حصرية من كواليس تصوير كليب “طاقة إيجابية” وتحضرياتها مع فريق العمل لإطلالتها في الكليب.

وظهرت مايا دياب في إحدى اللقطات بالكواليس وهي تقول أن المقطع المفضل بالنسبة لها في الأغنية هو المطقع الذي تقول فيه: “مش عایزه ھموم ومشاكل عایزه حاجه بتتاكل”، وأردفت: “مش منطقية الجملة أصلا وما بعرف ليه محمد يحيى كتبها بس كتير حلوة ومهضومة”.

يذكر أن “طاقة إيجابية” هي أولى أغنيات ألبوم مايا دياب الجديد مع شركة “وارنر ميوزك” الشرق الاوسط، وهي باللهجة المصرية من كلمات محمد يحيي، توزيع خالد نبيل، ميكساج ايلي بربر.

وحملت الأغنية جرعة عالية من الفرح بالايقاع، كما جاء الكليب بألوان مبهجة، وركّز من خلاله المخرج رجا نعمة على الطاقة الإيجابية في شخصية مايا دياب، التي ظهرت بلوكاتها عصرية تناسب أجواء الأغنية.

وكانت مايا دياب قد كشفت أنها تعاقدت مع شركة “وارنر ميوزك” الشرق الاوسط على انتاج ألبوم بعنوان MyMayaV، يتضمن 7 أغنيات، ستصدر 5 منها خلال الأيام المقبلة، أمّا الأغنيتين المتبقيتين فتطرحهما في وقت لاحق هذا العام.

إلى الأعلى