أخبار عاجلة
حقيقة إصابة جيمي فوكس بشلل وعمى جزئي

حقيقة إصابة جيمي فوكس بشلل وعمى جزئي

متابعة بتجــرد: بعد مرور حوالى الشهر على دخول النجم جيمي فوكس إلى المستشفى بسبب مضاعفات صحية غامضة، كشف أحد المصادر، أنّ النجم تعرّض لجلطة دماغية أسفرت عن إصابته بالشلل والعمى الجزئي.

وفي التفاصيل، ادّعى الصحافي الأميركي أ. ب. بينزا، أنّ صحة الممثل ساءت بشكل كبير بعد تعرّضه لجلطة دماغية أثناء تصوير فيلمه الجديد Back in Action، ما أدّى إلى إصابته بالشلل والعمى الجزئي.

ويقول الصحافي، إنّ لقاح فيروس “كورونا” هو السبب وراء ما حصل مع الممثل، شارحاً: “أُصيب جيمي بجلطة دموية في دماغه بعد أن تلقّى الحقنة. هو  لم يكن يرغب بالحصول عليها، لكنه تعرّض لضغوطات كبيرة من قِبل صنّاع فيلمه الجديد (Back in Action). وقد أصبح مشلولاً وأعمى جزئياً بسبب هذه الجلطة الدموية في الدماغ”.

ورغم أنّه لم يتمّ التأكّد من صحة هذه الأخبار حتى الساعة، أصرّ بينزا على أنّه حصل على المعلومات من مصدر موثوق ومطّلع على العلاج الذي يتلقّاه الممثل.

تأتي هذه المزاعم بعد فترة قصيرة من تطمين ابنة فوكس جمهوره على حالة والدها، مؤكّدة أنّه خرج من المستشفى ويتماثل للشفاء بعدما أُصيب بمضاعفات صحية في قلبه.

وأعربت ابنة فوكس عن حزنها من الإشاعات التي تحيط بوضع والدها، إذ نشرت رسالة في حسابها الخاص على “انستغرام” عبر خاصّية “الستوري”، قالت فيها: “يؤسفني أن أرى ما تقوم به وسائل الإعلام. والدي خرج من المستشفى منذ أسابيع. حتى أنّه كان يلعب بيكيل بول يوم أمس. شكراً للجميع على دعمكم وصلواتكم”.

إلى الأعلى