أخبار عاجلة
ميرهان حسين تعتزل التمثيل وتبتعد عن الـ”سوشيال ميديا”

ميرهان حسين تعتزل التمثيل وتبتعد عن الـ”سوشيال ميديا”

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة ميرهان حسين جمهورها بمنشور على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” تعلن من خلاله اعتزالها مجال التمثيل، مشيرةً إلى أنها تشعر بعدم التقدير لها ولموهبتها، رغم ما قدمته في مجال التمثيل حتى الآن.

وكتبت ميرهان في منشورها قائلة: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل”.

ثم أتبعت منشورها بآخر كشفت من خلاله اتخاذها قرارًا بالابتعاد عن السوشيال ميديا، قائلة: “إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

واستكملت “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام”.

وكانت ميرهان قد كتبت منشوراً مطولاً قالت فيه إنها بعد تقدبمها عدة أدوار لا تتفق مع إمكانياتها الفنية والتي برعت فيها من خلال تقليد العديد من الفنانات بالمكياج الذي تتقنه بنفسها من دون أي مساعدة وحصولها على العديد من ورش التمثيل، وامتلاكها صوتاً جيداً في الغناء أصبحت لا تستطيع الحياة في وسط تحكمه الشللية وتسليط الأضواء على الزواج والطلاق من دون أن ينتبه أحد للمواهب.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان فيلم “اتنين للإيجار”، والذي تم طرحه بداية العام الجاري، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي.

إلى الأعلى