أخبار عاجلة
خبر سار لعشاق مارفل.. سبايدرمان عائد بجزء رابع

خبر سار لعشاق مارفل.. سبايدرمان عائد بجزء رابع

متابعة بتجــرد: بعد شائعات عن إلغائه، تأكد رسمياً العمل على إنتاج جزء رابع من سبايدرمان، بعد نجاح الجزء الثالث “لا عودة للوطن”، في العام الماضي، والذي يعتبر الأكثر نجاحاً في السلسلة بعد جمعه أبطال الأجزاء كاملة، وأول الأفلام التي تعرض بعد جائحة كورونا.

وبعد نجاحهما في الجزء الثالث، يواصل الممثلان توم هولاند وزيندايا، لعب دور البطولة في الجزء الرابع من السلسلة. لكن العمل قد يتأخر  بسبب إضراب كتاب السيناريو في الولايات المتحدة، وفق ما نقلت “فارايتي” عن آمي باسكال، المتحدثة باسم  “كولومبيا بيكتشرز” إحدى الجهات المنتجة للعمل.

وكشفت المتحدثة أن اتحاد شركات إنتاج العمل الجديد، تحضر لسلسلة طويلة من الأفلام الكرتونية والحية عن بسبايدرمان في  الفترة المقبلة، من بينها استعادة شخصية “المرأة العنكبوت ” Spider-Woman  في فيلم خاص.

ولاقى خبر العمل على جزء رابع من سبايدرمان استحسان جمهور السلسلة بعد نجاح الجزء الثالث الذي استمر عرضه نحو عام في دور السينما، ليكون استكمالاً للجزأين الأولين “سبايدرمان: العودة للوطن” و”سبايدرمان: بعيداً عن الوطن”.

وقال المنتج كيفين فايجي رئيس استديوهات مارفل في تصريح الشهر الماضي إن العمل على كتابة الجزء الرابع من فيلم سبايدر مان بدأ بالفعل، دون كشف موعد عرض الفيلم.

لكن الرجل العنكبوت لن يغيب عن عشاقه هذا العام، وسيكون الجمهور على موعد غداً الجمعة  مع فيلم كرتوني من إنتاج  أمازون بعنوان “سبايدرمان: آكروس ذا سبايدر فيرس”  Spider-Man: Across the Spider-Verse

إلى الأعلى