أخبار عاجلة
“حسين ورجوة”.. تفاعل جماهيري مع “ديو” محمد عبده وعمر العبداللات

“حسين ورجوة”.. تفاعل جماهيري مع “ديو” محمد عبده وعمر العبداللات

متابعة بتجــرد: بحضور ملوك وزعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية مرموقة، أحيا الفنانان السعودي محمد عبده والأردني عمر العبداللات مساء الخميس، الحفل الرئيسي بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الأميرة رجوة الحسين.

وكانت مفاجأة الحفل تقديم الثنائي لأغنية جديدة مشتركة بينهما، بعنوان “حسين ورجوة”، حيث زف العروسان على أنغامها بصوتي محمد عبده وعمر العبداللات وسط الزغاريد والتصفيق، أثناء دخولهما قصر الحسينية، عقب إتمام مراسم عقد القران في قصر زهران.

وجاءت الأغنية من ألحان الفنان عمر العبد اللات، ومن كلمات الشاعر صالح الشادي وتوزيع موسيقي أيمن عبدالله، وحظيت بتفاعل كبير وإشادة بالكلمات واللحن، عقب طرحها على منصة يوتيوب.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا والمعلقون عبر يوتيوب، مع الأغنية، مشيدين بصوت محمد عبده الملقب بـ”فنان العرب” مع عمر العبداللات الملقب بـ”فخر الأردن”، واصفين الأغنية بأنها أقوى ديو بين النجمين، مهنئين الأمير والأميرة بزفافهما، متمنين لهما دوام السعادة والفرح.

ونشر عبداللات فيديو من كواليس الحفل عبر حسابه على تويتر، تضمن لقطات قبل الحفل، وجاء على لسان محمد عبده إشادة بالعبداللات الذي أشرف على الأغنية بكافة تفاصيلها، معرباً عن سعادته بالديو الغنائي، مشيراً إلى أنهما اشتركا معاً في عدة حفلات، وتوج هذا التعاون بحفل زفاف ولي العهد الأردني.

في سياق آخر، يحيي الفنان محمد عبده حفلاً غنائياً، في جازان بالسعودية، يوم 9 يونيو (حزيران) الجاري.

إلى الأعلى