أخبار عاجلة
خبر غير سار لمحبي أرنولد شوارزنيغر

خبر غير سار لمحبي أرنولد شوارزنيغر

متابعة بتجــرد: أكد نجم أفلام الأكشن أرنولد شوارزنيغر أنه لن يظهر في فيلم إكسبندابلز 4.

وشارك النجم البالغ من العمر 75 عاماً في الفيلم الأول من السلسلة، لكنه لن يكون مشاركاً من الجزء الجديد، واعترف بأن سيلفستر ستالون فهم قراره هذا.

وقال شوارزنيغر “لقد تم ذلك ولن أشارك فيه. وفهم (ستالون) ذلك حقاً”. ولم يشارك شوارزنيجر سوى في الجزء الأول من سلسلة “Expendables” الذي تم إصداره في عام 2010 لصالح ستالون، وهو يخطط للعمل مع ممثل هوليوود في مشروع آخر “ذات يوم”.

وأضاف شوارزنيغر “لقد شاركت في إكسبندابلز خدمة لستالون. لقد قمت بتصويره يوم السبت لمدة ساعتين بسرعة في كنيسة مع بروس ويليس”.

وفي أغسطس (آب) 2021، تم التأكيد على أن الجزء الرابع من السلسلة قيد الإعداد. وجميع الممثلين السابقين أمثال ستالون وجيسون ستاذام ودولف لاندرجين وراندي كوتور مستعدين لإعادة تجسيد أدوارهم من الأفلام الثلاثة السابقة.

ومن المتوقع أن ينضم إلى الفيلم الجديد ميغان فوكس وتوني جا، مع رجل الأعمال سكوت واو الذي تحول إلى مخرج والذي يقود المشروع.

وأخرج الفيلم الأصلي ستالون، الذي كتب أيضاً السيناريو مع ديفيد كالاهان، وجمع بعضاً من أكبر الأسماء في أفلام الحركة من الثمانينيات – مثل ويليس وشوارزنيجر – وقام بإقرانهم بالمصارعين وفناني الدفاع عن النفس ونجوم الحركة الشباب.

وأثبتت الفيلم نجاحه وتبعه جزءان في 2012 و 2014، على الرغم من أن الفيلم الأخير ظل عالقاً في التطوير لعدة سنوات مع تغيير الكتاب والمخرجين، بحسب موقع آي أو إل.

إلى الأعلى