أخبار عاجلة
تأجيل حفل حسين الجسمي في الأردن

تأجيل حفل حسين الجسمي في الأردن

متابعة بتجــرد: تأجل حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الأردن، ليوم واحد فقط، من يوم السبت إلى الأحد المقبل، في ظل الاحتفالات التي يقيمها الأردن، بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين وعروسه رجوة آل سيف.

ونشرت هيئة تنشيط السياحة في الأردن تنويهاً لموعد جديد لحفل الجسمي، أكدت فيه على تأجيل حفل الفنان الإماراتي، المقدم كإهداء من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الأردن، ليصبح يوم الأحد بدلاً من السبت، وذلك ضمن احتفالات “نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة 2023″، مشيرة إلى أن الحضور سيقتصر فقط على حاملي التذاكر.

ذكر أن الجسمي تصدر، غلاف أول عدد من مجلة “Elle Man Arabia” التي انضمت إلى عائلة Elle في الوطن العربي ضمن إصدارات تعنى بالرجال، من موضة وثقافة وعناية شخصية وسيارات وسفر.

وجاء الغلاف حاملًا شعار “الموهبة الفريدة”، منطلقة من نجاحات الجسمي الاستثنائية والأوسمة الملكية الحائز عليها في مسيرته الفنية، وقربه من قلوب جماهير كافة أنحاء العالم العربي، مخصصة له مقابلة حصرية يتحدث فيها عن مسيرة فنية حافلة بالأعمال الرائعة.

كما يستعد الجسمي، برفقة النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي، مطلع الشهر المقبل 1 يوليو (تموز)، ضمن الدورة الـ26 من “مفاجآت صيف دبي”، واحتفالاً بعيد الأضحى.

إلى الأعلى