أخبار عاجلة
ليزو تفكّر في اعتزال الفن بسبب التنمر

ليزو تفكّر في اعتزال الفن بسبب التنمر

متابعة بتجــرد: بعد أن ضاقت ذرعاً بالتنمر والإساءة المتكررة على الإنترنت، هددت المغنية الأمريكية ليزو بالتخلي عن حياتها المهنية.

وغالباً ما ترد الفنانة، البالغة من العمر 35 عاماً، على السخرية القاسية برسائل إيجابية عن جسدها، لكن يبدو أنها لم تعد قادرة على التحمل.

وتعرضت ليزو من ميتشغان، واسمها الحقيقي ميليسا فيفيان جيفرسون، لإهانة كبيرة في تعليق حديث على الإنترنت من قبل المؤلفة لايا هيلبيرن. وجاء في التغريدة: “كيف لا تزال ليزو سمينة وهي تتحرك باستمرار على خشبة المسرح ؟! أتساءل ما الذي تأكله”.

ولم تكن ليزو جاهزة للسماح بمرور هذا التعليق دون اعتراض، وأعادت نشر الكلمات جنباً إلى جنب مع تعليق قالت فيه “كلما سجلت الدخول إلى التطبيق هذا ما أراه عني يومياً. لقد بدأ ذلك حقاً يجعلني أكره العالم”.

وأضافت “لقد سئمت من شرح نفسي طوال الوقت وأريد فقط الدخول إلى هذا التطبيق بدون رؤية اسمي في مثل هذه التعليقات”.

وواصلت ليزو الاعتراف بأنها “كرهت” تويتر وأضافت: “هذا ما يبدو عليه جسدي عندما أتناول طعاماً نظيفاً وأتمرن. أنا لا أحاول أن أكون سمينة، أنا حرفياً أحاول فقط أن أعيش وأن أكون بصحة جيدة”.

وواصلت ليزو تفجرها العاطفي: “الحب بالتأكيد لا يفوق الكراهية على وسائل التواصل الاجتماعي.. كل ذلك لأنني سمينة؟، هذا جنون. أنت لا تعرف مدى اقترابي من التخلي عن الجميع والاستقالة والاستمتاع بأموالي وحياتي”.

وعلى الرغم من قيام عدد من متابعيها بالدفاع عنها، إلا أن النجمة قامت منذ ذلك الحين بإغلاق حسابها على تويتر وجعله خاصاً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

إلى الأعلى