أخبار عاجلة
المنافسات تزداد والمؤامرات مستمرة في “أرض المليون”

المنافسات تزداد والمؤامرات مستمرة في “أرض المليون”

متابعة بتجـــرد: انطلقت الحلقة الخامسة بإعلان الوصول إلى اليوم الـ 13 من المغامرة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المشتركون، وإثر انسحاب مجموعة كبيرة منهم تباعاً لعدم تحملهم الاستمرار بسبب قسوة المكان أو لأسباب صحية. وفي الحلقة الجديدة، استمرت المنافسات والتحديات وزادت سخونتها ضمن برنامج “أرض المليون”، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي “Million Dollar Land”، من تقديم محمد الشهري والذي يُعرض على MBC1 و”MBC العراق”.

اتفقت الفرق على التعاون لاستكمال المرحلة والعناية بالحديقة، ما غلب روح العائلة التي تظهر بين الحين والآخر. وقد واجه كل فريق مشاكله الخاصة، في مقابل فقدان فريق الفرسان للطعام، الذي وجدوه لاحقاً مدفوناً في مكان ما. وهنا، بدأ التوتر وتراشق الاتهامات بين أعضاء الفريق، ما اعتبره البعض مسرحية الهدف منها الحصول على طعام من الفرق الأخرى.

ومع الوصول إلى الحلقة الجديدة، بات عدد المشتركين 66 فقط، وكشف محمد الشهري أن التحدي القادم يحتاج إلى 6 أشخاص، وبالتالي قام بلف العجلة 3 مرات، وكان سيمون هو صاحب الرقم الأول وهو 59، وكان خالد ورقمه 86 هو الثاني، في حين كان الرقم الثالث 49 من نصيب ضياء. وأكّد الشهري أن “التحدي القادم يحتاج إلى صبر ومهارة وتركيز”.

بعد ذلك، بدأت المناقشات لاختيار المشتركين الذين سيخوضون التحدي، أو ما يمكن اعتباره مخططاً واتفاقاً حول الأسماء التي سيختارونها للعبة. وقرّر سيمون عدم المشاركة، ووقع اختياره على حميد وعلى من فريق العقارب، ومثله فعل خالد الذي قرّر ألاّ يلعب واختار جمانة وجوليا للمواجهة، واختار ضياء جنى من فريقه ومعها نوفل. 

وشرح الشهري عن تفاصيل التحدي بالقول إن “أمامكم أربعة صناديق في كل منها جائزة، وللحصول عليها أمامكم منصة وفيها عدسة مكبرة وحجر صوان، عليكم أن تستخدموا هذه الأدوات لإشعال النار فيها، من خلال حرق الحبال الثلاثة للحصول على رزمة المفاتيح، وأول من يحصل على المفاتيح، يختار أي من الصناديق الثلاثة ويأخذ الجائزة التي تحويها”. وأشار إلى أن “هذا التحدي يحتاج إلى سوار واحد من كل مشترك، وتمكن علي من إشعال النار وحرق حبيلين تلاهما الثالث بعدما عرف كيف يغذي النار، وفاز بالجائزة الموجودة في الصندوق وهي كرة وطاولة زهر. وقرّر علي أن يهدي أحد أساوره لفريق العقارب، ليمكنه بالتالي من إعادة واحد منهم إلى المنافسات المقبلة. وهكذا انتهت الحلقة، وعاد المشتركون إلى أماكنهم استعداداً لتحديات أصعب في الحلقات القادمة.

يُعرض برنامج “أرض المليون” مع محمد الشهري كل أربعاء 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية على MBC1.

يُعرض برنامج “أرض المليون” مع محمد الشهري كل أربعاء 11:00 ليلاً بتوقيت العراق على “MBC العراق”.

إلى الأعلى