أخبار عاجلة
منى زكي تكشف صعوبات تصوير “تحت الوصاية” وتعرضها لإصابة في يدها

منى زكي تكشف صعوبات تصوير “تحت الوصاية” وتعرضها لإصابة في يدها

متابعة بتجـــرد: حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على منصة Watchit، حيث كشفت تفاصيل استعانتها بمدرب تمثيل في أعمالها الفنية، مشيرةً إلى أنها لا تشعر بحرج عندما تعلن ذلك الأمر، كما أنها تستعين بزوجها الفنان أحمد حلمي في الأدوار الكوميدية اللايت.

وقالت منى: “بعد ما بأقرأ الدور بيبقى معايا مدرب تمثيل، بيساعد على تمرين الممثل عمومًا واستخدام الأدوات واستحضار الإحساس وعيش لحظة حقيقية والارتجال، كل ما بيبقى عندي دور بروح لمدرب تمثيل، وبغير المدربين مع كل دور؛ لأني بحس إني محتاجة تكنيك حد مختلف يعلمهولي”.

وتابعت: “أنا بعمل معايشة وبفتح عيني، ومن خلال كلام مدرب التمثيل بتصور الشخصية من وهي طفلة لحد ما بنشوفها في المسلسل وبتعايش مع نفسي”.

وأشارت إلى أنها تستعين بزوجها الفنان أحمد حلمي في الأدوار اللايت كوميدي التي تعرض عليها، مثلما حدث معها في فيلم “من 30 سنة”، وقالت: “فجأة وأنا في البيت قولت لأحمد عايزة للدور ده شعر حلمنتيشي بتاع الناس اللي فاكرين نفسهم شعراء أوي وهما مفيش موهبة خالص، وكلمت أيمن بهجت قمر وقولتله عايزة شعر بعنوان (ماعونتش) وابتدى يكتب الشعر ده، ساعات لما بيبقى فيه حاجة لايت باستشير أحمد”.

وحول الهجوم الذي تعرضت له بسبب بوسترات مسلسل “تحت الوصاية”، التي تم طرحها قبل بدء عرض المسلسل في موسم دراما رمضان الماضي، قالت منى: “كلنا اجتهدنا وتعبنا في المسلسل فوق التعب العادي وزمايلنا بيشيلوا المعدات من مركب لمركب، وبنقضي 18 ساعة على المركب في البحر ومش بناكل عشان منرجعش ومنتعبش”.

وتابعت: لما بدأ ينجح المسلسل في أولى حلقاته ابتديت أحس إن ربنا بيراضيني، وبالنسبة لي مش مهم أي حاجة تانية حصلت، وأنا الحقيقة مش شايفة إنها صورة قبيحة مش بشوف ولا ست قبيحة في الدنيا والله، كل ست عندها 100 ألف حاجة بتخليها مميزة”.

وأشارت منى زكي إلى أنها لم يكن لديها متسع من الوقت للتحضير بشكل كافٍ؛ من أجل المسلسل، حيث إنها كانت تعكف على تحضيرات مسلسل آخر مستوحى من قصة الحاجة صيصا، ولكن عندما علمت بتحضير الفنانة روجينا قبلها لنفس المشروع، قررت التراجع عن تقديمه وتركه لروجينا في مسلسل “ستهم”.

وأوضحت أنها قررت تغيير بسيط في القصة، ولكن بدلًا من ارتداء السيدة ثوب الرجل، أصرت على إثبات أن المرأة لا تحتاج للتخفي في زي رجل حتى تُبرز قوتها، وذلك رغم تحضيراتها الكبيرة للمشروع الأول والبحث عن ماكيير من خارج مصر لتغيير ملامحها لرجل.

وعن تفاصيل إصابتها في يدها أثناء التصوير قالت: “ده كان آخر يوم تصوير كنا بنصور المسلسل وأنا تاني يوم مسافرة لبنتي”.

وأضافت منى: “وقعت اتزحلقت ومتخيلتش هيحصل كده وأيدي ورمت ووجعتني وقررت أسكت لأني عايزة أسافر لبنتي وأروح، وسافرت وأنا إيدي مكسورة، وقعدت كده شوية.

إلى الأعلى