أخبار عاجلة
صور أحمد الفيشاوي أمام الكعبة تعرّضه لانتقادات لاذعة

صور أحمد الفيشاوي أمام الكعبة تعرّضه لانتقادات لاذعة

متابعة بتجــرد: حالة كبيرة من الجدل أثارها الفنان أحمد الفيشاوي بعد ظهوره بملابس الإحرام، أثناء تأديته العمرة، والوشوم تملأ جسده، وهو ما عرّضه لهجوم كبير من متابعيه وجمهوره.

وانتشرت صور للفيشاوي على مواقع التواصل الاجتماعي، من أمام الكعبة بصحبة منتج فيلمه الأخير “رهبة” أثناء تأديته مناسك العمرة خلال تواجده في المملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص للفيلم، وبدأ الجمهور في التعليق على الصور بعبارات تهكمية.

وكان أحمد الفيشاوي قد سافر إلى السعودية، رفقة منتج فيلم “رهبة” للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم في المملكة، حيث من المقرر طرحه غداً الخميس في دور السينما السعودية.

يُذكر أن أسرة فيلم “رهبة” احتفلت بعرضه الخاص في مصر يوم الاثنين الماضي، في إحدى دور السينما الكبرى بالشيخ زايد، وذلك بحضور مجموعة من أبطال الفيلم، أبرزهم أحمد الفيشاوي ونسرين أمين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول مجرم يخشاه الجميع إلى أن يتعرض لموقف يقلب حياته رأساً على عقب، ليصبح هو خائفاً من الجميع، وتتطور الأحداث بعد ذلك… ويشارك الفيشاوي في بطولة الفيلم كلٌ من: نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

إلى الأعلى