أخبار عاجلة
شاكيرا تعيش كابوساً غير متوقع مع طفليها في ميامي

شاكيرا تعيش كابوساً غير متوقع مع طفليها في ميامي

متابعة بتجــرد: منذ أن انتقلت النجمة الكولومبية شاكيرا إلى ميامي مع طفلَيْها: “ساشا، وميلان”، بعد أن حصلت على حق الحضانة من شريكها السابق اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، وهي تعمل جاهدةً من أجل أن يتأقلم طفلاها مع بيئتهما الجديدة، خاصةً أنهما عاشا في برشلونة طوال السنوات الماضية.

ووفقاً للعديد من التقارير، فإن “ساشا، وميلان” يتأقلمان مع حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة، ومع مدرستهما هناك وأصدقائهما الجدد، بالإضافة إلى أنهما يمارسان العديد من الأنشطة الاجتماعية مع والدتهما في تلك المدينة التي تضم الكثير من الأحداث، بسبب عيش الكثير من المشاهير فيها.

لكن، من الواضح أن هناك ما يُنغّص على شاكيرا وطفليها محاولاتهم التأقلم والعيش وبدء حياة جديدة، إذ بحسب صحيفة “ماركا”، الإسبانية، فإن الصحافة والمصورين وعدسات الكاميرات تلاحق الطفلين في كل الأماكن التي يوجدان فيها، وفي كل لحظات حياتهما، ما يشكل كابوساً حقيقياً بالنسبة للأم الأربعينية.

وتشير الصحيفة، في تقريرها، إلى أن شاكيرا تعاني اضطهاد وسائل الإعلام والصحافيين والمصورين في الولايات المتحدة لحياتها الخاصة وحياة طفليها، كما كان يحدث معها في برشلونة تماماً.

وفي وقتٍ سابق، كانت شاكيرا قد طالبت الإعلام باحترام خصوصيتها وطفليها، حيث قالت في بيانٍ لها: “يرجى الامتناع عن متابعتهما إلى مخرج المدرسة أو مدخلها، أو انتظارهما عند باب منزلنا، أو مطاردتهما أثناء قيامهما بأنشطتهما اللامنهجية، من أجل الحصول على صور فوتوغرافية لهما، وأخبار عنهما”.

وبالعودة إلى الكابوس الذي تعيشه شاكيرا، فقد أكدت صحيفة “ماركا” أن المغنية الكولومبية تبحث عن حلول فورية، إذ إن الضغط الإعلامي عليها أصبح لا يُطاق بشكلٍ كبير، وأنها قد تلجأ إلى تغيير مكان الإقامة في ميامي إلى مكان آخر مختلف.

وعلى صعيد التسوية المتعلقة بحضانة الطفلين، فمازالت هناك بعض الأمور الشائكة بين شاكيرا وبيكيه، إذ ورغم قيام الأخير بزيارة طفليه في ميامي، وقضائه بعض الوقت معهما، فإن محامي الطرفين مازالوا يتفاوضون بشأن مسألة الإجازة التي سيقضيها الطفلان في برشلونة، بمجرد انتهاء دوامهما في المدرسة.


رغم غضب شاكيرا من شريكها السابق بيكيه، لقيامه بمشاركةٍ بثٍّ مباشرٍ عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنه “ميلان” دون علمها، فإن ذلك لم يمنعها من أن تقوم هي بالأمر نفسه، حيث ظهر طفلاها معها في عمل موسيقي جديد يحمل عنوان “Acrostico”.

وظهر “ميلان، وساشا”، وهما يجلسان إلى جانبيها، ويعزفان معها على البيانو، في غرفتهما، وخلفهم صناديق مجهزة، حيث إن كلمات الأغنية بمثابة رسالة حبٍّ توجهها إليهما، وتؤكد فيها أن وجودهما يُشعرها بالتحسن، رغم كل الظروف والتحديات التي تعيشها.

وكشف الفيديو كليب الخاص بالأغنية المواهب العديدة، التي يملكها الطفلان بما في ذلك الغناء، إذ غنى “ساشا” مع والدته بدايةً، ثم لاحقاً أدى “ميلان” فقرة غنائية.

إلى الأعلى