أخبار عاجلة
ردّ فعل جوني ديب على علاقة ابنته المثليّة مع مغنّية راب

ردّ فعل جوني ديب على علاقة ابنته المثليّة مع مغنّية راب

متابعة بتجــرد: هي ثمرة العلاقة بين جوني ديب وفانيسا بارادي، العارضة ليلي-روز ديب قرّرت السير على خطى والديها اللامعين، من خلال الشروع أيضاً في مهنة فنيّة. جاءت الممثلة الى مهرجان كان السينمائي 2023، لتقدم مسلسل The Idolالذي تشارك في بطولته.

لسوء حظها، عانى هذا المسلسل من طوفان في النقد، لا سيّما بسبب كثرة المشاهد الحميمة التي تنطوي عليها شخصيتها. بالعودة إلى لوس أنجلس، تمكنت Lily-Rose Depp من مواساة نفسها في أحضان رفيقتها الجديدة دانييل بالبوينا، المعروفة باسم مستعار 070 Shake. احتفلت الشابتان بلمّ شملهما بقبلة حارة، تمّ تبادلها عند مخرج المطار أمام العدسات.

للتذكير، قامت Lily-Rose Depp ومغنّية الراب 070 Shake مؤخراً بجعل علاقتهما علنية عندما نشرت ابنة Vanessa Paradis صورة قبلتهما على Instagram. وعلّقت في منشور “أربعة أشهر مع حبيبي”. من الواضح أن هذا الإعلان أثار ردود فعل كثيرة، ولكن ليس هناك رد فعل من قبل والدها.

والسبب، أنّ جوني ديب يدرك تماماً أن ابنته على علاقة بمغنّية الراب 070 Shake. وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” يوم الجمعة 26 أيّار 2023، كان نجم هوليوود “من أوائل الأشخاص” الذين علموا بهذه القضية. وبحسب المصدر الذي نقلته صحيفة التابلويد البريطانية، فإنّ جوني ديب سعيد لهذه العلاقة الجديدة، لأنّه يعتقد أن ابنته في حالة حب، وهو لا يريد سوى سعادتها.

أمّا موقع Page Six فقد أفاد بأنّ جوني ديب والد ليلي روز يعرف حقيقة العلاقة بين ابنته ورفيقتها الجديدة، ويدّعي هذا المصدر نفسه، المقرّب من ليلي روز ديب، أنّ: “جوني ليس غريباً عن العلاقات من جنس واحد. لقد كان متزوجاً من امرأة مزدوجة الميول الجنسية علناً لسنوات. لم ينجح الأمر، لكن ليلي نشأت وهي تعلم ذلك لذا بدا لها هذا الأمر طبيعياً. لم يكن جوني ديب معجباً ببعض أصدقائها الرجال السابقين، ولكنّ هناك حتماً سبباً لفشل علاقة ليلي روز معهم. يعتقد جوني أيضاً أنّه من الرائع جداً أن تكون ابنته مع موسيقيّة لأنه موسيقي. كما أنّه يرى أوجه تشابه بينه وبين دانييل في الأسلوب والحيويّة العامة. يقولون إنّ الفتيات يقعن في حب الرجل الذي يشبه والدهم، ولكن يبدو أن الفتيات أيضاً يقعن في حب فتيات مثل والدهنّ”.

إلى الأعلى