أخبار عاجلة
ابنة أحمد زاهر تعرض عقلها للبيع.. “ابحثوا عمّن يحتاجه”

ابنة أحمد زاهر تعرض عقلها للبيع.. “ابحثوا عمّن يحتاجه”

متابعة بتجــرد: صدمت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر جمهورها، بعد إعلانها عن عرض عقلها للبيع والإستغناء عنه، مشتكيةً من كثرة القلق، ما يخرب عليها حياتها. 

ونشرت زاهر مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، واشتكت خلاله من نفسها مازحةً. وأعلنت أنّها توصلت إلى قرار بيع دماغها: “أنا أقوم بإعلان الآن، لأنني لم أعد أريد دماغي، لذا قرّرت أن أبيعه بأقلّ ثمن، فابحثوا عمّن يحتاجه”.

وتابعت: “لم يعد عقلي يجلب لي سوى وجع القلب، والدماغ والتفكير المفرط غير المفيد، كما يسبب لي توتراً عصبياً لا داعي له”، مضيفةً: “أتمنى إيجاد حلّ”. 

وأردفت زاهر مازحةً: “عندما أخلد إلى النوم، يذكّرني عقلي في أحداثٍ مأساوية جرت حتى قبل ولادتي، كحدوث زلزال سنة الـ90. ويطرح تساؤلات أحياناً حول مستقبلي قبل أن أنام. يومياً أشهد على هذه الأحاديث”. 

وقارنت عقلها بـ”غوغل”، معتبرةً أنّه أسوأ منه، إذ يتصور سيناريوهات مأساوية، خصوصاً عند مشاهدة “The Good Doctor”، إذ تبدأ بتحليل ما إذا كانت تعاني من أمراض أصابت الشخصيات في المسلسل. 

وزاهر هي ممثلة مصرية، من مواليد 1 تموز (يوليو) عام 2002، وهي إبنة الفنان أحمد زاهر. بدأت التمثيل وهي طفلة. وكان أول ظهور لها في فيلم “كابتن هيما” عام 2008، مع تامر حسني. ومن أشهر أعمالها، فيلم “عمر وسلمى 2” عام 2009، ومسلسل “الحارة” عام 2010، “القاصرات” عام 2013، و”نسل الأغراب” عام 2021.

إلى الأعلى