أخبار عاجلة
ابنة أصالة نصري تقحمها في أزمة “صوت مصر”: اللقب لأمي

ابنة أصالة نصري تقحمها في أزمة “صوت مصر”: اللقب لأمي

متابعة بتجــرد: دخلت شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري على خط الجدل حول لقب “صوت مصر”، مقحمة والدتها في الأزمة المندلعة بين المطربتين المصريتين شيرين عبدالوهاب وأنغام. 

وقالت الذهبي في تصريحات إعلامية: “أمي أصالة هي صوت مصر الأول مفيش حد زي صوتها وبقالها سنين كتير بتغني فبالنسبة لي الصوت الأول والأخير أصالة”. 

وجرّت ابنة أصالة من طليقها المنتج أيمن الذهبي، إليها انتقادات واسعة وهجوم لاذع من قبل مغرّدين مصريين، إذ أشاروا إلى موضوعية الخلاف بين أنغام وشيرين بسبب هويتهما المصرية، في مقابل جنسية نصري السورية. 

وكان الجدل بدأ مع عبدالوهاب حين صرّحت في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” على شاشة “تلفزيون دبي” أنها الفنانة التي تستحق لقب “صوت مصر”، ليندلع الخلاف بين جمهوري الفنانتين. 

وفي هذا الإطار، علق مدير أعمال شيرين عبدالوهاب إيهاب صالح على الأزمة: “لكل جمهور شيرين وأنغام، منذ أكثر من يوم وأنا أقرأ الكثير من الكلام حول قصة الألقاب. ومن صوت مصر؟ ومعركة كلامية داخلة في منطقة غير لطيفة أبداً”. 

وتابع: “الحمدلله، أنا على علاقة قوية بالنجمتين، منذ أكثر من 15 سنة، وهو ما يعرفه كل الوسط الفني. شيرين تحب أنغام وتحترمها منذ زمن. وأنغام طبعاً تبادلها الإحساس نفسه”. 

وجاءت تصريحات صالح قبيل استقالته من عمله مع شيرين بعد حفلها في مدينة جدة السعودية.

إلى الأعلى