أخبار عاجلة
ممثلة تركية تكشف هذا الأمر عن كيفانش تاتليتوغ!

ممثلة تركية تكشف هذا الأمر عن كيفانش تاتليتوغ!

متابعة بتجــرد: يمتلك النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، موهبة التمثيل والأداء المميز، حيث تشهد له أعماله بذلك، لكن خلف هذه الموهبة الكبيرة يخفي النجم مواهب أخرى، كشفتها الممثلة التركية نور سورر، التي تشاركه الآن بطولة مسلسل “العائلة”.

وخلال لقاءٍ مع أحد المواقع التركية، سُئلت نور عن كيفانش، وإذا ما كانت هناك أسرارٌ يمكنها البوح بها عنه، لتؤكد أن النجم لديه مواهب متعددة.

وحول موهبته الخفية، أوضحت نور أن زميلها كيفانش يمتلك صوتاً جميلاً، إلى جانب أنه يُبدع بتقليد الشخصيات بشكلٍ مضحك، على حد قول نور.

أما الموهبة الأخيرة التي يمتلكها نجم “العشق الممنوع”، فهي موهبة الطبخ، حيث أكدت الممثلة سورر أن كيفانش طباخٌ ماهرٌ جداً. وفي ما يتعلق بمهارة كيفانش في الطبخ، كشفت عدة تقارير إخبارية، في وقتٍ سابقٍ، أن النجم التركي تلقى تدريباً في الطهي، وأنه يقوم بطبخ العديد من الأطعمة لطاقم عمل مسلسل “العائلة”، كلما وجد فرصة لذلك، خاصةً بين تصوير مشاهد المزرعة، وهي المكان الذي تعيش فيه العائلة، التي يتتبع المسلسل حياتها خلال سياق الأحداث.

خلال لقائها، أيضاً، انتقدت نور الازدواجية الموجودة في الأعمال التركية، قائلةً: “الرجل الذي كنتِ تمثلين معه سابقًا دور حبيبين، يمكن أن يجعلوه الآن يمثل دور ابنك، أو أخيك الأصغر. وعلى عكس ذلك، الرجال الذين في مثل عمرنا دائماً يجعلونهم متزوجين من فتيات شابات”.

تدور أحداث المسلسل حول “أصلان”، الذي يجسد دوره كيفانش تاتليتوغ، وهو شابٌ يترأس زعامة عائلته بعد وفاة والده، ويعملون في أعمال منافية للقانون، ويقع في غرام طبيبةٍ نفسية تُدعى “ديفين”، التي تجسد دورها سيريناي ساريكايا، ويتزوجها رغم معارضة والدته الشديدة لهذا الزواج، وخلال سياق العمل تتكشف الحقائق، التي تعصف بهذه العلاقة، خاصةً مع دخول زعيم المافيا، إلياس كورزاده، للانتقام من “أصلان” بعد قتل ولده.

ويحاول المسلسل إلقاء الضوء على الكيفية، التي تؤثر بها العائلة، وطريقة تعاملها، على أطفالها ومستقبلهم، والجوانب الأخرى المثيرة للجدل في حياة بعض الأسر.

عاد النجم التركي المعروف بـ”مهند” لشاشة التلفزيون بهذا المسلسل، بعد سنواتٍ طويلةٍ من الغياب، وقد كشفت وسائل إعلامية تركية أن هذه العودة لم تكن سهلة، حيث اشترط تاتليتوغ على الشركة المنتجة أن تتم كتابة السيناريو في 30 حلقةٍ فقط، على غير ما جرت العادة في عالم الدراما التركية، التي تحدد حلقاتها، وفقاً لنسبة المشاهدة والمبيعات.

إلى الأعلى