أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تلهب “ممشى أهل مصر” في ليلة استثنائية

هيفاء وهبي تلهب “ممشى أهل مصر” في ليلة استثنائية

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية هيفاء حفلًا غنائيًا كبيرًا في “ممشى أهل مصر” المقام على نيل القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من محبيها الذين امتلأ بهم المكان وكان من بينهم عدد من الفنانين والإعلاميين على رأسهم الفنانة التونسية درة والإعلامية بوسي شلبي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، وغيرهم من النجوم.

وازدحمت مواقع التواصل بصور وفيديوهات من حفل هيفاء التي ظهرت وهي ترقص وتتفاعل بشكل كبير مع الجمهور الذي أتى ليستمتع بوقته بليلة لم تكن عادية.

وعلا هتاف الجمهور مع إطلالة هيفاء وهبي، التي ألهبت المسرح بباقة من أروع أغنياتها التي تفاعل معها الحضور وظلوا يرقصون على أنغامها، ومنها: “أنا هيفاء، تيجي، فاكرني، بكرا بفرجيك، الواوا، وغيرها من الأغنيات”.

وأطلت هيفاء وهبي بفستان قصير باللون الأبيض العاجي الذي تميّز بتصميمه الرائع لناحية الأحجار البراقة التي زينته بالكامل، وأكملت اطلالتها ببوط عال بالتصميم نفسه ومزيّن بالحجارة نفسها في إطلالة مبهرة نالت اعجاب الآلاف من محبيها.

وتعيش هيفاء نجاح فيلمها “رمسيس باريس” حيث تواصل تحقيق إيرادات مرتفعة، منذ طرحه في عيد الفطر، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمّن الرحلة الكثير من الأحداث التي تصل إلى ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

يذكر أن أغنية الفيلم الرسمية التي قدّمتها هيفاء وهبي بعنوان “اعمل شير” حققت أكثر من 4.6 مليون مشاهدة بعد شهر واحد من صدورها على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

إلى الأعلى