أخبار عاجلة
فايز المالكي يدعو المشاهير للمشاركة في حملته ضد المخدرات

فايز المالكي يدعو المشاهير للمشاركة في حملته ضد المخدرات

متابعة بتجــرد: يواصل النجم فايز المالكي حملته لمحاربة المخدرات وأضرارها على صحة متعاطيها، مطالبين جميع المشاهير بالمشاركة بدعم الشبان.

ودعا النجم الخليجي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالمبادرة والمشاركة في الحملات ضد المخدرات دون انتظار مقابل، وقال المالكي: “على المشاهير إنفاق زكاة شهرتهم بالمشاركة في الحملة ضد المخدرات والسعودية أكبر بلد مستهدف”.

وأشار إلى أن هؤلاء المشاهير يتابعهم الكثيرون من مختلف الأعمار، وعليهم المبادرة بدلا من انتظار أحد يطالبهم بالمشاركة في الحملات، قائلا: “خلها زكاة شهرتك”.

وأكد المالكي لتشجيع المتعاطين على العلاج أن هناك سرية تامة في علاج المدمنين من المخدرات، لافتاً إلى أن “السكوت غير مُجدي ويجب إتاحة التوثيق الكامل للحملة الجارية ضد المخدرات في المنطقة”.

وكان المالكي قد بدأ قبل أسابيع بحملةلمحاربة المخدرات وظهر بمقطع فيديو وهو يحث الجميع، وتحديدًا المشاهير على التحذير من المخدرات وتأثيرها على صحة الشباب عبر حساباتهم الرسمية، قائلا: “شفنا مؤخراً كثير خلاص شبعنا، شبعنا هدايا والرقص واللعب والسهر، كل واحد يرسل تغريدة، كل واحد يشارك بفيديو، كل واحد يتكلم عن المخدرات، شبابنا راحو بسبب المخدرات وأنتم قاعدين تستعبطون بس.. خلو عندكم وطنية”.

إلى الأعلى