أخبار عاجلة
تامر حسني يتصدّر ترند يوتيوب.. رقم قياسي لبرومو “تاج” في ساعات

تامر حسني يتصدّر ترند يوتيوب.. رقم قياسي لبرومو “تاج” في ساعات

متابعة بتجــرد: بقفزة من فوق برج القاهرة، تصدّر برومو فيلم “تاج” للنجم المصري تامر حسني تريند موقع “يوتيوب”، بعد أقل من 24 ساعة من طرحه.

وحقق البرومو الرسمي الأوّل لفيلم “تاج”، المُقرر أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، أكثر من 2 مليون مشاهدة على قناة تامر حسني الرسمية في موقع “يوتيوب”.

ظهر تامر حسني في الفيديو كأنّه “بطل خارق”، لكن بصورة شعبية، حيث كان يجلس فوق برج القاهرة، أحد معالم مصر السياحية، ويتناول “الكشري”، وفي نهاية الفيديو يقفز من فوق البرج معلّقاً: “استعنّا على الشقى بالله”. 

متابعو تامر عبر “إنستغرام” حرصوا على تهنئته بطرح “البرومو” الخاص بفيلمه الجديد، مؤكّدين انتظارهم لأوّل فيلم “سوبر هيرو” مصري، فجاءت أبرز التعليقات على النحو الآتي: “ننتظر العمل وسيكون رائعاً كعادة أفلامك”، فيما قالت أخرى: “أنا متحمّسة جدّاً ولا أستطيع الانتظار”.

وقبل طرح “البرومو” الترويجيّ الخاص بالفيلم، أعلن تامر حسني عن انضمام الفنانة هالة فاخر لقائمة أبطال العمل، حيث شارك مُتابعيه عبر “إنستغرام” بصور جمعت بينهما خلال لحظة التعاقد رسميّاً على العمل، وعلّق قائلاً: “نورتِ الفيلم يا أستاذة يا عظيمة… أجمل هالة فاخر في الدنيا دورك عسل مثلك كالعادة… وتشرّفنا بانضمامك إلينا، انتظروا خلال ساعات مفاجأة ستنال إعجابكم”.

كما كان قد أعلن تامر عن انضمام الفنانة دينا الشربيني لتأدية البطولة، ونشر لقطات من الكواليس التي جمعت بينهما، وأظهرت مدى انسجامهما في العمل، فيما أعلنت الأخيرة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مؤكّدة أنّه سيكون مفاجأة للجمهور.

فيلم “تاج” هو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، في ثاني تعاون يجمعهما، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” في عام 2021؛ ولاقى الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وحقق إيرادات عالية جدًا وقتها.

إلى الأعلى