أخبار عاجلة
جوني ديب أصبح يهتم بصحته أكثر الآن.. فما السبب؟

جوني ديب أصبح يهتم بصحته أكثر الآن.. فما السبب؟

متابعة بتجــرد: أكد الممثل العالمي، جوني ديب، في تصريحاته الأخيرة، أنه لم يعد يحتاج إلى هوليوود في مسيرته الفنية بعد الآن، إلا أنه لايزال يحلم باستكمال مشواره الفني، ومهنته التي يحبها، ويرغب في العودة إليها بقوة، وذلك من خلال الاستعداد الجسدي اللازم.

وفي التفاصيل، التي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نجم “قراصنة الكاريبي” يفكر في العودة إلى استوديوهات تصوير الأفلام قريباً، وبسبب ذلك فإنه يحرص على منح صحته الأولوية القصوى، ويهتم براحته كثيراً.

ونقل موقع “TMZ”، على لسان مصدرٍ مقربٍ من الممثل العالمي، أن الأخير جادٌّ في العودة إلى العمل، ويدرك أن ما يعيشه الآن أمرٌ محوريٌّ في حياته المهنية، لذا لم يخرج للاحتفال بالنجاح الذي حققه، خلال عرض فيلمه “جان دو باري”، في مهرجان كان السينمائي.

وأضاف الموقع أن ديب رفض الذهاب إلى الحفلات، التي تمت دعوته إليها بعد العرض الافتتاحي للفيلم، واتخذ قراراً بالعودة إلى غرفته مبكراً، وكل هذا من أجل أن تكون صحته بأفضل حالٍ في اليوم التالي، ليكون مستعداً للمقابلات الإعلامية التي تنتظره.

وأكد الموقع أن ديب “تطور من حيث إعطاء الأولوية لصحته وراحته”، حيث كان في السابق يذهب للاحتفال مهما كلفه الأمر، ويبقى لوقتٍ متأخر.

في مقابلة قصيرة لوكالة “أسوشيتد برس”، تحدث جوني ديب قليلاً عن محاكمة آمبر هيرد، قائلاً إنه لم يندم للحظة على أي شيءٍ قام به في حياته، طالما أنه لم يفعل شيئاً فظيعاً لشخص ما، مضيفاً: “لم أندم على أنه تم قيادتي في طريق غريب، خلال تلك الفترة الزمنية، لأنني تعلمت الكثير عن نفسي”.

بعد عرض “جان دو باري” في مهرجان كان، خرج النجم في مؤتمرٍ صحافي للحديث عن الفيلم، وأكد أنه غير مهتم بمقاطعة هوليوود له، بعدما حدث بسبب قضية العنف المنزلي التي اتُهم بها، وأنه لم يعد يفكر في هوليوود أو يحتاجها في حياته، خاصةً عندما طلبت منه الاستقالة من فيلم “الوحوش المذهلة: أسرار دمبلدور”، الذي كان يعمل عليه.

كما أوضح النجم العالمي أنه غير مهتمٍ بالآراء الغاضبة، بسبب وجوده في مهرجان كان بنسخته الـ76، وأنه لا يعنيه كثيراً ما يقولون.

أكدت تقارير صحافية عديدة أن النجم العالمي بدأ باختيار طاقم فيلمه القادم “Modi”، حتى إنه اختار بعضهم، مبينة أن ديب يستعد، بشكلٍ رسمي، للجلوس على كرسي المخرج في هذا الفيلم، الذي يروي بعضاً من حياة الرسام والنحات الإيطالي أميديو كليمينتي موديلياني.

وأشارت تلك التقارير إلى أن ديب اتفق، بشكلٍ مبدئي، مع النجم الإيطالي ريكاردو سكامارشيو، الذي أطل في فيلم “جون ويك 2″، ومع الممثل الفرنسي الأصل بيار نيني، الحاصل على جائزة سيزار لأفضل ممثل، وكذلك مع النجم الشهير بشخصية “العراب”، الممثل الأميركي آل باتشِينُو، وأنه من المقرر أن يبدأ التصوير في عاصمة المجر، بودابست، هذا الخريف.

إلى الأعلى