أخبار عاجلة
نجوى كرم: لست مطربة “السينجل”.. وأحارب الاكتئاب بأغنيات الحب

نجوى كرم: لست مطربة “السينجل”.. وأحارب الاكتئاب بأغنيات الحب

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة اللبنانية نجوى كرم بنجاح ألبومها الجديد “كاريزما” مع الجمهور والمتابعين، وذلك خلال لقاء خاص ضمن برنامج “بودكاست روتانا” على صفحات شركة “روتانا” عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشفت نجوى كرم خلال اللقاء، أنها قررت طرح ألبوم غنائي جديد مع بداية مايو (آيار) من كل عام، معربةً، عن سعادتها لنجاح ألبومها الأخير “كاريزما” على يوتيوب وجميع منصات الاستماع بالعالم العربي. وقالت كرم: “سعيدة بالتعاون مع شركة روتانا في ألبوم كايزما، أحب فكرة طرح ألبوم مكون من أكثر من أغنية”.

وأضافت نجوى: “لست مطربة الأغنيات السينجل، واكتشفت أنني لا أستطيع تقديم أغنية سينجل، وأشعر أنني لو قدمت أغنية سينجل سأكون مثل ملكة الجمال التي ترتدي ملابسها الجميلة مرة واحدة”.

وتابعت: “في الألبوم أشعر أني قادرة على غناء أغاني حلوة وجمل حلوة وممكن لا يعجب ذلك الجمهور لكنه يريحني، كما أفضل أغاني الحب والغرام أكثر من الحزن؛ لأنه لا يوجد أحلى من الحب والغرام، ولابد أن يواجه الإنسان الاكتئاب بالحب، ويتعود يقول لا للحزن ونعم للحب”.

وكانت نجوى كرم، قد طرحت ألبوم “كاريزما” ضمن خطة تسويقية ضخمة على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي، وضم الألبوم 7 أغنيات وهي: “شغل موسيقى، عشر دقايق، كاريزما، مغرومة بحالي، زعلك صعب، بحبك حب، و واني اشتقتلو”.

إلى الأعلى