أخبار عاجلة
فؤاد عبدالواحد يشعل مسرح “كوكا كولا ارينا” بأجمل أغنياته

فؤاد عبدالواحد يشعل مسرح “كوكا كولا ارينا” بأجمل أغنياته

متابعة بتجــرد: أشعل النجم فؤاد عبدالواحد أجواء حفله على مسرح “كوكا كولا ارينا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، متنقلاً بين مجموعة من أهم وأشهر أغنياته الطربية والعاطفية المتنوعة برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف.

وأعرب فؤاد عبدالواحد عن سعادته ومحبته الكبيرة لمدينة دبي التي انطلق منها الى عالم الاحتراف الغنائي، وحقق نجاحات متعددة حتى أصبح من أهم فناني الخليج والوطن العربي الشباب، مؤكداً حرصه الى إحياء العديد من الحفلات في الإمارات الأخرى، ومقابلة الجمهور فيها.

وأهدى فؤاد خلال وصلته الغنائية أغنية “مليون مرة” إلى الفنان راشد الماجد الذي سبق وقدمها معه على طريقة الـ”ديو” وحققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور وأكثر من 60 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وصور من على خشبة المسرح “فيديو سيلفي” مع الجمهور، مهدياً سلامه الى الفنان الكبير راشد الماجد.

وختم فؤاد حفله بأغنية “العيون السود” الذي طالبه بها الجمهور على مدار الحفل، فأهداهم اياها وسط تفاعل وتناغم كبيرين أثناء الغناء، ما زاد من حماس الجمهور في ليلة ناجحة بكل المقاييس. وفي الختام شكر فؤاد عبدالواحد شركة “مومنتس ايفنتس” على حسن التنظيم والإستقبال، وجميع من ساهم في انجاح هذا الحفل الكبير.

وحرص فؤاد عبدالواحد على لقاء الفنانة أنغام في كواليس المسرح، معرباً عن إعجابه بها وبالأغنيات التي تقدمها للجمهور المصري والعربي.

إلى الأعلى