أخبار عاجلة
جنات تكشف طقوسها قبل الحفلات وهذا ما قالته عن وصيتها

جنات تكشف طقوسها قبل الحفلات وهذا ما قالته عن وصيتها

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة المغربية جنات عن طقوسها قبل الغناء أمام الجمهور على المسرح، مؤكدة أنها تدعو الله أن يوفّقها في الغناء. وقالت: “كل حفل وله طقوس مختلفة عن حفل آخر وطقوس المهرجانات مختلفة مثل مهرجان الموسيقى العربية ولكل مناسبة تجهيزات واستعدادت مختلفة”.

وأكدت جنات في تصريحات صحافية أنها لم تقرر حتى الآن المكان الذي سوف تُدفن فيه، سواء في مصر أو المغرب، وأنها لم تكتب أي وصية بعد مثلما يفعل بعض الفنانين؛ لأنها لم تفكر في الموت، مشيرة إلى أن الله أوصى بعدم التفكير في مثل هذه الأمور.

من ناحية أخرى، سبق لجنّات أن تعرضت للعديد من الانتقادات بعدما شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقاطع فيديو من حفل عيد ميلادها، ولاحظ الجمهور تجاهلها لنداء ابنتها لها، ولكنها نشرت مقطع فيديو آخر من الحفل بدت فيه وهي تحضن ابنتها، وعلّقت عليه بالقول: “الفيديو المنتظر، إهداء إلى المنتقدين بلا هدف، هتختفوا دلوقتي مش هنشوفكوا في التعليقات كالعادة”.

وفي جانب آخر، تعيش جنات حالة من النشاط الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً، وكان آخرها أغنية بعنوان “وكأنك سكر” من تأليف أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية أخرى تحمل اسم “يا بختي بيه”.

إلى الأعلى