مي عمر “أفوكاتو” في عملها الجديد مع زوجها

مي عمر “أفوكاتو” في عملها الجديد مع زوجها

متابعة بتجــرد: تُجدد النجمة المصرية مي عمر تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي، بعد غياب عامين عن مشاركتها في أعمال الأخير الدرامية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، حيث تجسد فيه دور محامية، ولم يُحدد بعد ما إذا كان سيعرض في رمضان 2024، أم قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

و”نعمة الأفوكاتو” سيشهد ثالث بطولات مي عمر التلفزيونية، بعد مسلسلها “لؤلؤ” الذي كان انطلاقتها الأولى كبطلة رئيسية لعمل درامي، و “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال.

وتستعد مي لبدء تصوير مشاهدها بداية من يونيو (حزيران) المقبل، وهو مكون من 15 حلقة، باعتباره اتجاهاً مزدهراً في الآونة الأخيرة ومناسب للمنصات الإلكترونية.

وعن المسلسلات القصيرة، أعربت مي عن سعادتها بخوضها هذه التجربة للمرة الثانية، بعد مسلسل “علاقة مشروعة” والذي عرض في رمضان 2023، مؤكدة أن هذا النوع من المسلسلات الأنسب حالياً للجمهور الذي ليس لدى غالبيته الوقت لمتابعة الأعمال الطويلة، مشيرة إلى أن عدد الحلقات وإطالة الأحداث ليس مقياساً للجودة، فهناك مسلسلات قصيرة ناجحة، وأخرى طويلة لم تحظ بإعجاب الجمهور.

ومسلسل “نعمة الأفوكاتو” من إنتاج مها سليم، وإخراج محمد سامي، وتؤدي فيه مي دور “محامية” تدعى “نعمة أبو علب”، وهي شخصية جديدة تقدمها مي لأول مرة منذ بداية مسيرتها الفنية، ولم يقرر صناع الفيلم الاستقرار بعد على النجوم المشاركين في المسلسل مع مي.

وكانت مي بطلة أعمال زوجها محمد سامي منذ مسلسل “حكاية حياة” للنجمة غادة عبدالرازق عام 2013، ثم “كلام على ورق” للنجمة هيفاء وهبي عام 2014، ثم “الأسطورة” للنجم محمد رمضان عام 2016، ثم فيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني عام 2017، بعدها مسلسل “نسل الأغراب” عام 2021.

وغابت مي عن أعمال زوجها، عامين، ثم ظهرت في مسلسل “علاقة مشروعة” الذي عرض في رمضان الماضي، مع ياسر جلال، وداليا مصطفى، ومراد مكرم.

وكانت مي أشارت في تصريحات صحافية سابقة، إلى عدم وجود قرار أو نية الابتعاد عن أعمال زوجها في المستقبل، والدليل على ذلك مشاركتها في بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مؤكدة فضله الكبير عليها في مشوارها الفني، وتقديمها أفضل أدوارها معه.

وتستعد مي لعرض فيلمها “بضع ساعات في يوم ما”، في دور السينما قريباً، المأخوذة عن رواية أدبية لمحمد صادق بالاسم ذاته، وتعيش فيه مي قصة حب مع أحمد السعدني، ويشاركهما الفيلم كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد.

كما تتأهب مي لبدء تصوير فيلم “بنات رزق”، خلال الفترة المقبلة، مع غادة عادل، وشيرين رضا، وأروى جودة.

إلى الأعلى