أخبار عاجلة
كيف استقبلت عبلة كامل مطالب تكريمها؟

كيف استقبلت عبلة كامل مطالب تكريمها؟

متابعة بتجــرد: كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن موقف الفنانة عبلة كامل من مطالبة عدد من الفنانين والجمهور بتكريمها في الدورة الجديدة من “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وقالت الحديدي إنها تواصلت هاتفياً مع عبلة كامل: “اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات”.

وأكدت أن عبلة قالت لها: “ممتنة وسعيدة جداً بمطالبات تكريمي وأكيد ده يشرّفني… ومعنديش مانع وأحب أتكرّم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي”.

وأضافت: “أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود فعل الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة فرح بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالت لي: “فرحانة لأن هناك من لا يزال يتذكرني”.

وطالبت لميس الحديدي بضرورة تكريم عبلة كامل قائلةً: “ليه لا؟ ليه ما نكرّمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضور… مش لازم تحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرّمها وهي موجودة بينا، حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها… لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟”.

واختتمت حديثها بالقول: “نتمنى تكريمها حتى لو لم تحضر، وهي أخبرتني أن ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رغم وجود حسابات منسوبة إليها”.

وكانت الفنانة منة شلبي قد طلبت في رسالة وجّهتها إلى إدارة “مهرجان القاهرة السينمائي” تكريم الفنانة عبلة كامل تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة في الفن.

وكتبت منة منشوراً عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، قالت فيه: “سؤال… السادة القائمين على مهرجان القاهرة العريق… ألم يحِن الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل… وحتى لو مش عاوزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين”.

وأضافت: “أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ربنا يطول في عمرها”.

إلى الأعلى