أخبار عاجلة
رشا شربتجي تودّع والدها بفيديو خاص ورسالة مؤثرة

رشا شربتجي تودّع والدها بفيديو خاص ورسالة مؤثرة

متابعة بتجــرد: أعادت المخرجة رشا شربتجي نشر مقطع فيديو كانت قد جهّزته النجمة شكران مرتجى وعدّدت فيه صفات والدها الراحل المخرج هشام شربتجي، معلنةً من خلاله عن فضل الأخير الكبير في نجومية الكثير من النجوم.

وأرفقت رشا المقطع العفوي بتعليق كتبت فيه: “ما حدا بيقدر ينسى محبتك وفضلك بابا، باقي بقلوبنا كلنا… شكران الصادقة الصدوقة الوفية المُحِبة، شكراً كتير لهاد الحكي الراقي النابع من قلب طيب”.

كما حرصت رشا على توجيه رسالة شكر الى كل من ساندها وواساها عقب وفاة والدها الأسبوع الماضي، عن عمرٍ ناهز 75 عاماً، بعد معاناة مع المرض… حيث شاركت متابعيها بصورة جمعتها بوالدها الراحل، وعلّقت عليها قائلةً: “شكراً لكل هالكم من الحب لوالدي الحبيب، شكراً لوقفتكن جنبي وجنب عائلتي الغالية، شكراً لكل صديق وفنان ومُحِب سانَدْنا بهي الظروف وواسانا على الفقدان الصعب اللي عشناه”.

وأضافت: “ممنونة لكل حدا كان معنا هي الفترة، والناس اللي أجت من أماكن بعيدة حتى تكون جنبي”.

واختتمت رشا شربتجي منشورها قائلةً: “أبي الغالي راح بالجسد بس، لكن روحو بقيانة معنا بكل لحظة، شكراً لأنك هشام شربتجي وشكراً لأنك تركت كل هالمحبة وراك، بحبك كتير، وإلى أن يحين اللقاء رح تكون معي بكل دقيقة وبكل عمل بشتغلو وبكل موقف عشتو معك، الله يرحمك يا حبيبي”.

إلى الأعلى