أخبار عاجلة
للترويج للسياحة في مصر.. وليد توفيق يصور أغنيته الجديدة بالغردقة

للترويج للسياحة في مصر.. وليد توفيق يصور أغنيته الجديدة بالغردقة

متابعة بتجــرد: انتهى الفنان اللبناني وليد توفيق من تصوير أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان “ياريتني” في مدينة الغردقة بمصر.

وكان اختار الفنان وليد توفيق يارا السكري لتكون بطلة الفيديو الكليب الخاص بالأغنية والذي تم تصويره في مدينة سوماباي بالغردقة في إطار الترويج للسياحة المصرية، وخلال تصريحات صحفية تحدث الفنان وليد توفيق عن يارا السكري قائلاً بأنها ستكون ملكة جمال العالم العربي القادمة.

يُذكر أن الفنان وليد توفيق كان قد احتفل في يناير الماضي بمرور خمسين عاماً على مسيرته الفنية، مُعربًا عن سعادته وفخره بمسيرته الفنية، التي قدم فيها أفضل ما لديه، وحينها نشر الفنان وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “وثق من خلاله مجموعة من المحطات الفنية منذ انطلاقة مشواره الفني، حتى الآن.

وظهر خلال مقطع الفيديو الأعمال الغنائية التي قدمها خلال خمسين عاماً، إضافةً إلى لقطات من الأفلام، التي شارك فيها، وعلق قائلاً: “خمسون عاماً مضت ولا زلت أشعر أن كل يوم هو بداية انطلاقة جديدة في مسيرتي الفنية مع جمهوري الذي أحب برفقة عودي وألحاني وموسيقاي يستمر العمل ويستمر الفرح.. لكم محبتي”.

وكان الفنان وليد توفيق قد شارك بليلة “تريو نايت”، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب 12 نجمًا ونجمة من الوطن العربي في حفل غنائي واحد، على هامش الاحتفال بنهاية العام 2022 وبداية العام 2023.

إلى الأعلى