أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب نجمة حفلات جولة المملكة.. والتذاكر شارفت على النفاد

شيرين عبد الوهاب نجمة حفلات جولة المملكة.. والتذاكر شارفت على النفاد

متابعة بتجــرد: طرحت الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة، تذاكر حفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الذي سيُقام يوم 28 أيار الجاري، ضمن فعاليات “جولة المملكة” لموسم الصيف التي تقيمها المملكة في هذه الفترة.

وبعد ساعات قليلة من فتح باب الحجوزات على الموقع الرسمي لهيئة الترفيه، شارفت البطاقات على النفاد، إذ تهافت محبو شيرين لحجز مقاعدهم في الحفل المنتظر.

ويأتي الحفل ثانياً ضمن حفلات شيرين في السعودية، بعد مشاركتها في حفل “روائع الموجي”، الذي أقيم في الرابع من الشهر الجاري، بصحبة عدد من المطربين، كان أبرزهم صابر الرباعي، أنغام، ماجد المهندس، وغيرهم.

هذا، وتصدّرت عبدالوهاب “الترند” عبر السوشيل ميديا أخيراً بعد حفلها الجماهيري في دبي. وعلى هامش الحفل، كشفت، خلال المؤتمر الصحافيّ، عن أنّها تُحضّر لفيلم وثائقي حول سيرتها الذاتية، بالتعاون مع منصّة “نتفليكس”، وستتم الاستعانة بفتاة شبيهة لها لتجسّد شخصيّتها في مرحلة الشباب والطفولة.

وعن حساباتها الخاصّة والرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسرّ عدم تواصلها مع الجمهور من خلالها، كشفت عن أنّ حساباتها الرسمية ليست بحوذتها، وتعمل في هذه الفترة على استعادتها.

إلى الأعلى